عاجل
تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023

1

 

كتبت : غاده منصور

يتحدث الدكتور أحمد اللاوندي استشاري العلاقات الزوجية ، عن التنازلات البسيطة من قبل الزوجة لإسعاد زوجها ، ومنها ارضاء الطرف الآخر فلابد من أن يكون الهدف السامي الذي تبنى الحياة الزوجية على أساسه ، ويمكن تحقيق ذلك من خلال بعض التنازلات التي يقدمها كل طرف للآخر ، خاصة الزوجة .

ومن الأمور البسيطة التي تتنازل عنها المرأة وتدخل على قلب الزوج البهجة :
– أغرقي زوجك بالكلمات الرومانسية ووقوفك الى جواره بقوة في المواقف التي يحتاج فيها لمساندتك ، فذلك لا يعني أنك ضعيفة أو مستسلمة بل ان الزوج يحفظ حبك ومواقفك ليردها لك ذات يوم.

– في المقابل اذا توقعت أن يقدم لكً العون والمساعدة في أعمال المنزل ولم يفعل ،تنازلي عن هذا الحق ، واعلمي أنه يعاني خارج المنزل الى حد أنه يحتاج الراحة النفسية والبدنية داخل المنزل.

– بعض المقاعد داخل المنزل تحتل موقعاً مريحا ، كالكرسي بجوار النافذة ، أو المقعد أمام التلفاز مباشرة ، يتنافس على ذلك الزوجان من يجلس ويحتل المكان أولا ، تنازلي له عن المكان واعتبريه ضيفاً في المنزل يحتاج الى الراحة والترحيب.

– ديكورات المنزل الداخلية غالبا لا يتفق عليها الزوجان ، فإذا كانت له وجهة نظر في ديكور المنزل واختلفت معه على ذلك تنازلي واجعليه يضع الأشياء كما يرى هو وليس كما ترين أنت ، ومع بعض الوقت سترينه يضع الأشياء كما ترغبين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لو كنت موظف حكومى أو خاص أو حتى على المعاش وعايز تفرش شقتك ومش معاك فلوس مملكة الصحاب للأثاث الراقى وفرتلك الحل وفرنالك تقسيط بدون مقدم فقط صورة البطاقة ومفردات المرتب أو بيان المعاش ورشة مملكة الصحاب للأثاث الراقى... أسوان ... أول مطلع المحمودية ... خلف مسجد السيد البدوى ... بجوار الهوارى للتموين ... موبايل : 01112077781