عاجل

1

أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، بياناً صحفياً، بشأن الجولات التفقدية التى قام بها للوقوف على المشاكل التى تعانى منها محافظة الدقهلية يوم الأحد الماضي، وخلال جولته وقراءته للمشاكل التى تعانى منها المحافظة،

وافق المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء،  امس الثلاثاء، على توفير اعتماد مالي إضافي للانتهاء من المشروعات العاجلة لحل مشاكل المواطنين فى مجال مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية.

وأصدر محلب القرارات التالية: توفير اعتماد إضافى للانتهاء من مشروع محطة مياه منية النصر قبل 30/6/2016 لحل مشاكل المواطنين بمراكز منية النصر، ميت سلسيل، الكردى، وقراهم وتوابعهم وبعض القرى المتضررة حالياً بمركز دكرنس، وطلب محلب المتابعة وإعداد تقرير دورى عن تقدم الأعمال بالمشروع.

وتوفير اعتماد مالى إضافى للانتهاء من مشروع المرحلة الثانية من محطة مياه ميت خميس لرفع طاقتها الإنتاجية من 102 ألف م3/يوم إلى 204 ألف م3/يوم لحل مشاكل ضعف المياه وعدم وصولها لأطراف الشبكات بمدينة المنصورة وقرى مركز المنصورة ومدينة طلخا، على أن يتم الانتهاء من تنفيذ المشروع فى 30/6/2015.

وتوفير الاعتماد المالى اللازم لاستكمال مشروعات الصرف الصحى المتوقفة بعدد 23 قرية للاستفادة من الأعمال التى نفذت واستفادة المواطنين منها، كما وافق على البدء فوراً فى تنفيذ المرحلة الثانية من محطة مياه أجا للسطحية.

وأصدر محلب تعليماته بسرعة الانتهاء من تنفيذ وتشغيل خط مياه ليسا الجمالية بحد أقصى 30/10/2015، مشددًا على ضرورة الالتزام بالمواعيد لتحقيق المصداقية مع المواطنين وأن يستمر العمل يومياً على مدار 24 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *