عاجل

1

كتبت : رشا الجمال

قام الدكتور خالد إسماعيل حمزه رئيس جامعة الفيوم بتكريم عدد من أبناء محافظة الفيوم والمتبرعين بجزء من رواتبهم مدى الحياة لصالح “صندوق تحيا مصر” بمكتبه صباح اليوم وذلك خلال الاحتفالية التى اقامتها جامعة الفيوم بحضور الدكتور سعد نصار محافظ الفيوم الأسبق والدكتور مصطفى ثابت مستشار رئيس الجامعة لشئون الاعلام وعدد من الصحفيين بالمحافظة .
بدأت الاحتفالية بكلمة رئيس الجامعة والتى استهلها بتقديم الشكر الى هذه النماذج المشرفه من ابناء محافظة الفيوم وذكر بأن هذا التكريم يعد تكريما أدبيا لهم وذلك للقيام بالتبرع بجزء من رواتبهم مدى الحياة لصالح صندوق تحيا مصر وحث شباب الجامعة والبالغ عددهم 40 ألف طالب وطالبة بأن يقتدوا بهذه النماذج ليكونوا نبراسا لهم يهتدوا به فى حياتهم والوقوف مع مصرنا الغالية فى الوقت الراهن وذكر بأن الملفت للنظر أن أصحاب هذه المبادرة هم شباب ويدل ذلك على وعي الشباب وتأكيدا على أن هذا العام هو عامهم كما حث الشباب على التفانى والاجتهاد فى العمل للمساهمة فى خروج مصر من كبونها الاقتصادية والنهوض بها الى الأمام .
وذكر الدكتور سعد نصار أن هذه المبادرة ليست جديدة على أهالى محافظة الفيوم لأن أبناء المحافظة يشاركون على الدوام بالتبرع لصالح جامعة الفيوم وأضاف بأن هولاء الشباب يسيرون على نهج أباهم وأجدادهم .
وخلال الاحتفالية ذكر المكرمون بأن هذا التبرع يأتى عرفانا منهم بالجميل لوطنهم وأنهم على استعداد بأن يقدموا أرواحهم فدائا له وأضافوا بأنهم يحاولون أن يساهموا ولو بجزء بسيط فى رفع الحالة الأقتصادية لمصر .
وفى نهاية الاحتفالية قام رئيس الجامعة بإهداء درع الجامعة الى المتبرعين وهم : المحاسب وائل مصطفى روبى بجامعة الفيوم والأستاذ محمد رجب أبو طالب باحث بالأمانة العامة بمجلس النواب وشادى أبو بكر فتيح رئيس قسم التراخيص بجهاز تحسين الأراضى بالفيوم وحماده جعفر أحمد بوزارة الزراعة
والجدير بالذكر أن أعضاء مجلس جامعة الفيوم الأخير رقم (117) قام بتكريم هولاء الشباب والمتبرعين لصالح صندوق تحيا مصر .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *