عاجل

13125027_1181699611842225_4732333042395793442_n

 

الفيوم رشا الجمال

تنظم جامعة الفيوم بالتعاون مع المجلس العربي التابع لاتحاد الجامعات العربية الملتقى الثاني والعشرين للتبادل الطلابي على مستوى جامعات الوطن العربي؛ على مدار ثلاثة أيام في الفترة من 9-11 مايو 2016.

وذلك برعاية الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الدكتور/ محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبمشاركة أكثر من ثمانين جامعة عربية منها على سبيل المثال مصر والأردن والامارات والسودان والعراق وسلطنة عمان وفلسطين ولبنان ،اليمن ، الكويت .

ومن الجدير بالذكر أن حفل افتتاح الملتقى يبدأ في تمام الساعة التاسعة والنصف بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة الفيوم.

وصرح الدكتور / خالد حمزة رئيس الجامعة أن الملتقى سوف يكون فرصة لتلاقي الأفكار والرؤى بين قيادات العمل الجامعي في الوطن العربي.

وأشار أن المؤتمر يهدف فى المقام الأول إلى تنشيط السياحة فى مصر من خلال طرح أماكن لزيارة السياح، مع توفير الانتقالات، ويهدف أيضًا إلى التبادل الطلابي بين الطلاب على مستوى الجامعات العربية.

ومن جانبه أكد الدكتور/ محمد عبدالوهاب – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن جامعة الفيوم سوف تقوم بتقديم ورقة عمل لزيارة التعاون بين الجامعات العربية وعمل درجات علمية مشتركة.

وأوضح ” عبد الوهاب ” أن مؤتمر التبادل الطلابى للجامعات العربية، سيستفيد منه قرابة 3 آلاف طالب وطالبة، ومشيرًا إلى أن المؤتمر يعد الأول من نوعه على مستوى الجامعات المصرية

 

The following two tabs change content below.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *