عاجل

كلنا عارفين خطر #فيروس_كورونا على صحتنا وصحه اولادنا بس #معالشركةالألمانيةانتافي_امان اطلب الأن خدمة التعقيم والتطهير المنزلي، ويصلك طاقمنا 👷‍♂️، لتعقيم جميع الأسطح بفاعلية وامان ✅ 🔹اجود انواع مواد التطهير والتعقيم الغير ضاره بالصحه وبدون رائحه 🔹موادنا موصي باستخدامها من WHO منظمة الصحة العالمية للتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد وتعقيم مياه الشرب 🔹 تعقيم سريع في دقائق معدودة 🔹امن تماما علي البيئة والاسطح المستخدم عليها 🔹بدون اي ازعاج او الخروج من المنزل أثناء عملية التعقيم و التطهير 🔹 لا يسبب ايه اثار صحيه ضارة 🔹امن على الاطفال وكبار السن 🔹استخدم اقوي المواد المطهرة عالية الفاعلية #أسرتك معانا بأمان 🏠👨‍👩‍👧‍👧

اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

زوروا موقعنا الالكترونى

almanyacompany.com

زوروا صفحتنا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

p>☎️02/36111150>

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

141

كتب : محمد حميدة

حصدت جامعة بنى سويف 7 ميدليات جديدة متنوعة في المسابقات التي يشهدها أسبوع شباب الجامعات واستمرارًا لمسلسل حصاد وفد الجامعة في هذه المسابقات فقد حصل الطالب خالد عزت جابر من كلية الطب البشري على الميدالية الذهبية لتصدره المركز الأول في مسابقة القرآن الكريم وحصوله أيضًا على الميدالية الفضية في الثقافة الإسلامية كما حصل الطالب أحمد خليفة أحمد من كلية الهندسة على الميدالية الذهبية لتصدره المركز الأول في مسابقة المقال كما حصل الطالب محمد علام محمد من كلية التجارة على الميدالية الفضية لتصدره المركز الثاني في مسابقة القصة القصيرة وحصول الطالب محمد شوقي بكلية التجارة على الميدالية البرونزية في مسابقة المراسل التليفزيوني وكذلك الطالب حسام عادل من كلية التربية الرياضية على الميدالية البرونزية في سباق الدراجات كما حصل الطالب أحمد عبد اللطيف من كلية التربية الرياضية على الميدالية الفضية في المركز الثاني في سباق الدرجات.

من جانبة أكد الدكتور أمين لطفى رئيس الجامعه، أن المسابقات الفنية والرياضية والثقافية والعلمية تأتى ضمن فعاليات أسبوع شباب الجامعات المصرية العاشر، والذي تنفذه الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة خلال الفترة 12 ، 17 سبتمبر الجاري تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وفى إطار حرص مؤسسات الدولة على توطيد علاقات التآلف والتواصل بين طلاب الجامعات المصرية.

أوضح الدكتورمحمد محمود خضر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن فوز جامعة بنى سويف وحصادها الجديد لعدد من الميداليات إنما يأتي تتويجًا للجهود المبذولة والتشجيع المستمر لطلبة وطالبات الجامعة في مسابقات أسبوع شباب الجامعات إنما هو اصرارًا على التفوق والحصول على أعلى النتائج نحو تحقيق الهدف المنشود لرفع اسم الجامعة عاليًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲