عاجل

1

كتب : حنيدق حسنين

ينظم قصر الثقافة بدمياط بالتعاون مع “جروب أنا من دمياط” بمحافظة دمياط، غدًا الجمعة، احتفالية بعيد اليتيم، وذلك بقصر الثقافة بدمياط ، تحت رعاية المهندس ياسر العوضى رئيس مجلس ادارة شركة ياسر العوضى للاثاث المودرن .

وقال المهندس ياسر العوضى ، في بيانٍ له، اليوم الخميس: إن الاحتفالية تأتي في إطار عدة احتفالات ينظمها جروب ” أنا من دمياط ” على مستوى محافظة دمياط ، ويتم غدا بمشاركة عدد من الجمعيات الأهلية، ومؤسسات كافل اليتيم والمجتمع المدني، وعشرات الأيتام يمثلون جمعيات خيرية بدمياط . وأكد العوضى، أن الاحتفال سيشمل برنامجًا ترفيهيًّا للأيتام وفقرات فنية وألعاب ويختتم بتقديم الهدايا للمشاركين.

وقد وجه العوضى على ضرورة إبراز وصايا الرسول وأحاديثه بشأن كفالة اليتيم ورعايته وحسن معاملته والإحسان إليه، ومشاركة المجتمع فى الاحتفال باليتيم وإحساسه بالعطف والحنان، والتأكيد على دور مؤسسات الدولة فى الاهتمام باليتيم ورعايته .

واضاف العوضى يسعدنا في جروب ” أنا من دمياط” أنه من الأهمية مشاركة الاطفال فرحتهم ولا سيما فى يوم اليتيم، ليشعوروا اننا عائلتهم الكبيرة ، وأن جروب ” أنا من دمياط” يضع الاهتمام برعاية اليتيم، ويساهم فى تقديم كافة أوجه الرعاية لهم ومشاركتهم فرحتهم وتقديم الدعم لهم ، والتأكيد على الدور الهام لهم فى بناء المجتمع المصرى.

حيث يشارك العوضى الاطفال فرحتهم ويحاورهم، ويوزيع الهدايا عليهم، كما تتضمن الاحتفالية فقرة موسيقية وعرائس متحركة ورسم على وجه الاطفال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *