عاجل

11

 

 كتب : شريف زكريا

انتشر عبر  موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» استياء بعض النشطاء، من سوء أداء نادي الزمالك في مباراتهم مع «سموحة»، التي انتهت بفوز الأول بضربات الترجيح (5-4)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي في الدور قبل النهائي لمسابقة كأس مصر، ليصعد نادي الزمالك إلى نهائي الكأس، أمام النادي الأهلي يوم الإثنين المقبل.
وظهر القلق من مباراة نهائي الكأس في تعليقات النشطاء؛ فاعتبرت أميرة سالم، أن المباراة غير معبرة عن الأداء الجيد لنادي الزمالك الذي كان يقدمه خلال الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنها تعد فوز ناديها على سموحة بأنه فوز بطعم الخسارة قائلة: «مبروك الزمالك.. بس فوز بطعم الخسارة.. الله يعينكم على الأهلي».
وإعتبر ناصر عبدالفتاح أن نادي الزمالك عاد مرة أخرى إلى إرهاق أعصاب جماهيره بعد أن كان قد تخلص من تلك العادة، مشيرًا إلى أنه إذا ظل الزمالك على هذا الأداء سينهي الأهلي النهائي في وقت مبكر من المباراة المقبلة قائلًا: «مبروك للملكي.. تعبتوا أعصابنا.. لو هنلعب على المستوى ده في ماتش الأهلي.. الأهلي هيخلص الماتش في أول ربع ساعة».
وأشارت أية سيد إلى أن مباراة الزمالك اليوم من أسوأ مبارايات النادي خلال هذا الموسم قائلة: «اسوأ ماتش السنة دي»، فيما أكد محمود سند على أنه مهما كان مستوى الزمالك فلن يستطيع الفوز على الأهلي قائلًا: «عندى عقيده أن الزمالك ممكن يكسب برشلونة وميكسبش الأهلي».
وعن تمنيات جماهير الأهلي بأهمية صعود الزمالك لملاقاة فريقهم في نهائي الكأس، لتكون المباراة لها طابع خاص، قال هاني على: «كنت بشجع الزمالك وعايزه يكسب عشان يلاعب الأهلي.. تعالولنا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.