عاجل

حنان ترك تعود في النداهة:

تعود الفنانة حنان ترك للجمهور بفيلم “النداهة” في موسم عيد الفطر السينمائي حيث يعرض عبر موقع وتطبيق Storytel العالمي الذي يضم آلاف الكتب الصوتية باللغتين العربية والإنجليزية بالإضافة إلى المحتوى الصوتي بمختلف أنواعه.

ويعيد “النداهة” الفنانة حنان ترك، للجمهور ويشاركها البطولة الفنان هاني عادل، في تجربة صوتية مختلفة تدور في جو مشوق مليئ بالإثارة والاستمتاع والترقب والغموض، والفيلم من إخراج خالد المهدي.

تدور أحداث فيلم “النداهة” في قرية ريفية، حيث يقوم الفنان هاني عادل بدور الطبيب هارون الذي يحاول كشف غموض مقتل حبيبته “فريدة” التي تلعب دورها الفنانة حنان ترك، في أجواء من الرعب والتشويق ولا تخلو من الخيط الرومانسي.

فيلم “النداهة” من تأليف وإخراج خالد المهدي؛ الذي أنتج قبل ذلك مع الفنان الراحل خالد صالح وحنان ترك فيلم “آخر أيام الأرض” ولاقى نجاحًا كبيرًا.

ويخوض خالد المهدي وفريق عمل “النداهة” تجربة جديدة في صناعة الأفلام الصوتية تتيح للجمهور إطلاق خيالهم مع الفيلم وتصور أبطاله ومناظره بشكل حر حسب كل متلق.

ويشارك في بطولة فيلم “النداهة” بجانب حنان ترك وهاني عادل، الفنانان عمرو القاضي ولبنى ونس، وعدد من النجوم الشباب

نهال عنبر من الطاووس الى حلم:

 تستعد الفنانة نهال عنبر لتصوير أحدث أعمالها الدرامية بمسلسل “حلم”، بعد نجاح مسلسلها الرمضاني “الطاووس”، حيث جسدت دور منار الحناوي.

وقالت نهال عنبر – في تصريح يوم الاثنين  إنها سعيدة للغاية بنجاح مسلسل “الطاووس” وتعتز بالدور الذي قدمته في العمل ، مشيرة إلى أنها فوجئت بحفاوة كبيرة بالدور من الجمهور، إلى جانب التعليقات الإيجابية بوسائل التواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى أنها انتهت من تصوير مشهدها الأخير بالمسلسل قبل يومين ، وبدأت إجازة عيد الفطر المبارك ، استعدادا لاستئناف نشاطها الفني عقب العيد مباشرة .

وأوضحت عنبر أن عملها القادم هو مسلسل “حلم” مع المخرج حسني صالح، موضحة أن التصوير سيبدأ في أقرب وقت، من دون الكشف عن دورها في العمل.

يذكر أن مسلسل “الطاووس”، بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز

محمد فراج في اهل الكهف:

أعرب الفنان محمد فراج عن سعادته بالمشاركة في فيلم”أهل الكهف”، مشيرا إلى أن الفيلم من الأعمال المميزة و لم يسبق تقديمه من قبل.

وقال فراج – في تصريح صحفي اليوم الاثنين – إنه يقدم شخصية جديدة لم يسبق تقديمها من قبل في الفيلم المقرر طرحه في دور العرض قريبا.

وأضاف أن دوره في الفيلم فيه واقعية وينسجم مع اختياراته، خاصة وأنه يحاول دائما التنويع في أدواره، ويثبت نفسه في كل دور يقدمه، حتى ولو كان دورا صغيرا، لكن بشرط أن يكون مؤثرا في أحداث العمل.

وأعرب فراج عن ثقته في نجاح الفيلم بسبب تعاونه مع مخرج واثق من أدواته وهو عمرو عرفة، وهو ما أسعده كثيرا.

“أهل الكهف” فيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب القدير توفيق الحكيم وتدور قصته عن عام 250 ميلاديا.

ويشارك في بطولة الفيلم غادة عادل، ومحمود حميدة، ومصطفى فهمي، وعمرو عبد الجليل، وأحمد فؤاد سليم، وريم مصطفى، وهاجر أحمد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *