عاجل

#مع مركز انسكتس_الالماني مفيش حشرات تاني
21 سنة بنحمي عملائنا من كل أنواع الحشرات
مبيداتنا اعلى جودة بافضل سعر واهتمامنا الدائم بعملائنا ومتابعتهم وخدمتهم بعد الرش
هنخلصك من كل الحشرات بدون رائحة وبدون مغادرتك للمنزل وبدون تحريك لاثاثك
هنسلمك منزلك بدون اى اثار للرش ونظيف تماما بضمان حقيقي 3 سنوات كامله
▪️في أمان تام علي الأطفال و الحوامل و مرضي حساسية الصدر
▪️بضمان 3سنوات و متابعة مستمرة طول فترة الضمان (الصراصير، والنمل، والبق، والفئران، والابراص، والسوس، (والعته، والبراغيت، والقراد، والهاموش، وج الحشرات والقوارض
▪️مع مركزانسكتس الألماني مفيش حشرات تاني
▪️التعقيم والتطهير ضد الفيروسات والميكروبات
▪️تعقيم المساجد 🕌 والكنائس ⛪ مجانا
#أسرتك معانا بأمان
اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن
اتصل بنا علي
01156573185 01099052560 0224934555
الوتساب على
01207741720
📩 أو من خلال رسائل الصفحة
https://www.facebook.com/germanyinsect/

2

حقق إنجازًا كبيرًا، وأسهم في لفت الأنظار للعبة كرة القدم الشاطئية بعد أن قاد المنتخب الوطني للحصول على المركز الثاني في دورة «بيسكارا»، خاصة في ظل عدم وجود دوري للكرة الشاطئية في مصر، فضلا عن عدم تأهيل اللاعبين سوى قبل البطولة بأسبوعين، علاوة على تخلف نادر رشاد المدير الفني للمنتخب عن السفر.. إنه أحمد عبدالرازق، المدرب العام للمنتخب المصري للكرة الشاطئية، والذي اتهم بإخفاء جواز سفر المدير الفني للفراعنة، وتعمد عدم سفره مع الفريق لإيطاليا.
جريدة”المدي الاخباريه” حرصت على استضافة المدرب أحمد عبدالرازق لتهنئته على الإنجاز المصري وسرد تفاصيل جديدة في أزمة “جواز السفر”، وكشف كل الكواليس حول معاناة الكرة الشاطئية.

*في البداية من هو أحمد عبدالرازق؟
بدايتي كانت مع كرة الصالات وتوليت منصب المدير الفني لفريق الإذاعة والتليفزيون واستطعت الفوز ببطولة الجمهورية للصالات لأول مرة، رغم تواجد فرق كبيرة أمثال الطيران والذي كان يوجد له أكبر عدد من اللاعبين في المنتخب الوطني، كما تغلبت على فريق المقاولون العرب وفزت بعدها بالبطولة، وعندها اصر صفوت الشريف وزير الإعلام آنذاك على تكوين فريق كرة للإعلاميين، ومع أول موسم صعدت بهم للدرجة الثانية رغم وجود فرق كبيرة أمثال الداخلية والنصر والشرطة والتي كانت تفوق ميزانيتهم الـ 3 ملايين جنيه، في حين أن ميزانية الإعلاميين كانت لا تتعدى الـ 160 ألف جنيه.

*وماذا بعد ؟
توليت منصب المدرب المساعد في فريق الجونة وصعدنا لدوري الترقي، ثم سافرت إلى السعودية وتوليت منصب في أحد الأندية، وعدت إلى مصر لتولي القيادة الفنية لفريق كسكادا، والذي لمع اسمه في تلك الفترة خاصة بعد لقائه أمام الزمالك في كأس مصر وتعادلنا 2 -2.

*ردك على ما يثار حول تعيينك في جهاز منتخب الشاطئية بالمجاملة؟
سيبها على الله.. القصة أن علاقتي طيبة بخالد لطيف، عضو مجلس الاتحاد والمشرف العام على كرة الصالات، كما يعتبر حازم الهواري والدي الروحي، وأحمد مجاهد صديقي، ولكن هذا لا يعني تعييني بالواسطة أو مجاملة لشخصي.

*هل استعد المنتخب المصري لبطولة بيسكارا كباقي المنتخبات المشاركة؟
إطلاقًا.. فالمنتخب المصري كان غير جاهز فنيًا أو بدنيًا، وأجريت اختبارًا على اللاعبين وفوجئت أن مستواهم لا يتعدى 20% باستثناء لاعب يدعى حسان محمد، وتحدثت مع محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة، بأن ما يحدث يعتبر مؤشرًا خطيرًا جدًا قبل بطولة إيطاليا.

*وما هو سر بكائك في مباراة تركيا ؟
فوجئت بأننا نواجه فريقا قويا جدا وفي المقابل مصر ليس لها دوري في الكرة الشاطئية، ومع ذلك أغلقت المساحات على لاعبي تركيا حتى تمكن اللاعبون من إحراز هدف، وهو ما بعث الثقة بداخلهم إلى أن انتهى اللقاء 3-2 لصالحنا، لذلك بكيت بحرقة من الفرح.

*وماذا عن مواجهة صاحب الأرض المنتخب الإيطالي في نهائي البطولة ؟
كانت مباراة للتاريخ ولن أنساها مدى حياتي، فمنذ الساعة العاشرة صباحًا امتلأ الملعب عن آخره، إلا أنني عقدت جلسة مع اللاعبين، وطالبتهم باللعب بروح قتالية وعدم الالتفات للجماهير، واللعب بالطريقة المصرية التي تعتمد على المهارات الفردية والمراوغات، خاصة أن منتخب إيطاليا بطل العالم، ولكن خسرنا 5 – 1، وحصلنا على فضية البطولة.

*هل قابلت الأخضر بلومي في الملعب؟
فعلًا.. عقب مباراة تركيا جاء “الأخضر بلومي” للاعبي المنتخب ليصافحهم وقال لنا “أنا شايف روح الجوهري في الملعب”.

*من هم كتيبة الأسماء التي رافقت في تحقيق إنجاز دورة إيطاليا؟
أود أن أشكر جميع اللاعبين لأنهم لم يبخلوا في تمثيل مصر ومن أبرزهم “الحارس محمد فوزي، خاصة أنه الحارس الوحيد للبعثة، وكان نقطة تحول في العديد من المباريات، أحمد أبوسريع، ومصطفى أحمد، وإسلام بحيري، وحسان محمد من سيناء، وإسلام عبدالمطلب، ومحمد جمال، ومصطفى سمير، ومحمد كمال، وأحمد ناصر، وعلي محمد.

*وما هي أمنياتك وطلباتك لاتحاد الكرة في الفترة المقبلة ؟
أطالب اتحاد الكرة بإقامة دوري للكرة الشاطئية خاصة أنه تم اختيار مصر للتمثيل أفريقيا في بطولة كأس القارات في شهر نوفمبر بدبي، على الرغم من أن بطل أفريقيا كانت مدغشقر، فإن اللجنة اختارت مصر لتمثيل أفريقيا.

وأود أن أوجه الشكر لجمال علام وثروت سويلم بعد تجهيز ملعب من “برملة” من الساحل الشمالي خاصة بعد شكوى اللاعبين من ملاعب مشروع الهدف، كما تبنى خالد لطيف فكرة إقامة دوري للكرة الشاطئية، وبدأ في الاجتماع بالفعل مع مسئولى وزارة الرياضة للتنسيق في الأمر.

*هل وعدك اتحاد الكرة بمكافأة بعد فضية إيطاليا؟
لم يتحدث معي أي شخص باتحاد الكرة عن المكافأة، ولكن المجلس لا يبخل في الحقيقة على المنتخب.

*ما رأيك في تولي جهاز فني واحد إدارة الكرة الشاطئية والصالات ؟
الأمر يرجع لاتحاد الكرة، خاصة أنه لهم الأحق الأصيل.

*لماذا يسيطر فريق مصر المقاصة على أفضل اللاعبين في الصالات؟
لأنه يعتبر الأفضل في الميزانية والإمكانيات المادية، خاصة أنه يصرف في الموسم الواحد مليون جنيه على كرة الصالات فقط، ويلاحقه نادي ميت عقبة.

*وما ردك حول اتهام نادر رشاد لك بأنك أخفيت جواز سفره؟
حسبي الله ونعم الوكيل.. أنا من طبيعتي هادئ جدًا إلا في الأشياء التي تمس الشرف، فأنا لم أر من قبل مديرًا فنيًا يحارب مدربًا عامًا، فدائمًا كان يحدث العكس، وهذا الكلام لا يصح ولكن ربنا أنصفني بعد نجاحي مع المنتخب.

*ما هو رد فعلك تجاه الحملة التي شنها نادر رشاد عليك؟
سيكون لي رد فعل عقب انتهاء تحقيق اتحاد الكرة في إخفاء جواز سفر نادر رشاد، ولن أصمت على اتهاماته وأنا لي حق أدبي، خاصة بعد إحراجي أمام عائلتي وأولادي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023