عاجل

كلنا عارفين خطر #فيروس_كورونا على صحتنا وصحه اولادنا بس #معالشركةالألمانيةانتافي_امان اطلب الأن خدمة التعقيم والتطهير المنزلي، ويصلك طاقمنا 👷‍♂️، لتعقيم جميع الأسطح بفاعلية وامان ✅ 🔹اجود انواع مواد التطهير والتعقيم الغير ضاره بالصحه وبدون رائحه 🔹موادنا موصي باستخدامها من WHO منظمة الصحة العالمية للتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد وتعقيم مياه الشرب 🔹 تعقيم سريع في دقائق معدودة 🔹امن تماما علي البيئة والاسطح المستخدم عليها 🔹بدون اي ازعاج او الخروج من المنزل أثناء عملية التعقيم و التطهير 🔹 لا يسبب ايه اثار صحيه ضارة 🔹امن على الاطفال وكبار السن 🔹استخدم اقوي المواد المطهرة عالية الفاعلية #أسرتك معانا بأمان 🏠👨‍👩‍👧‍👧

اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

زوروا موقعنا الالكترونى

almanyacompany.com

زوروا صفحتنا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

p>☎️02/36111150>

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

444444444444444444444

جمعة اتصور مع أجنبيات بـ”المايوه”.. ولكن
فتحي مبروك عن توبيخ لاعبي الأهلي لتجاهلهم إيفونا: أقسم بالله لم أفتح فمي من السويس للقاهرة

يبقى هو صاحب الابتسامة الدائمة بين مدربى الكرة المصرية، لم يعد جنرالًا ومنقذًا فقط بل منحته جماهير الأهلي لقب “السير” فتحى مبروك على طريقة السير اليكس فيرجسون أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزى.. كعادته ظهر ودودًا في الرد على كل الاستفسارات التي تشغل بال عشاق الأهلي في كل مكان ولم يكن عابثًا أمام بعض الانتقادات التي تعرض لها بشأن بعض الأمور التي تثير القلق لدى أنصار الفريق.. جريدة “المدي الاخبارية” التقت فتحى مبروك المدير الفنى للأهلي في حوار خاص تحدث خلاله عن قراءته لمستقبل فريقه الموسم القادم وفرص الفوز بالكونفيدرالية وكأس مصر وغيرها من الأمور التي يزيح عنها الستار للمرة الأولى في السطور التالية..

*في البداية.. مبروك تجديد تعاقدك رسميًا مع النادي الأهلي؟
الله يبارك فيك.
*كيف استقبلت قرار تجديد ولايتك مع الأهلي بعد سلسلة من الشد والجذب بينك ومسئولى النادي؟
لم يكن هناك شد و جذب كما تتحدث ولكن الأمور داخل النادي الأهلي تدار وفقًا لسياسة ونظام محدد وعندما تم الاستقرار على التجديد تم الإعلان لوسائل الإعلام.
*ما رسالتك لمجلس إدارة الأهلي والمهندس محمود طاهر بعد تجديد تعاقدك؟
كل الشكر والتقدير للأهلي ومسئوليه وجماهيره على الدعم المعنوى الذي حصلت عليه منذ تولى المهمة وأعدهم أن القادم سيكون أفضل وأننا سنحافظ على مسيرة البطولات والإنجازات الحمراء.
*هل تسرب إليك شعور القلق بشأن الرحيل؟
سبق وأن أكدت بدل المرة ألف أننى جاهز لخدمة النادي الأهلي في أي توقيت وتحت أي ظروف ولكن بالطبع حالة التشويش التي كنت أعمل بها كانت مزعجة ولكنها انتهت بإغلاق هذا الملف تماما بعد إعلان استمرارى في منصب المدير الفنى الموسم القادم.
*ما خطتك للمرحلة القادمة؟
للأسف هناك ضغط متواصل على لاعبى الأهلي سبب لهم الإجهاد بشكل مبالغ فيه بسبب تلاحم المواسم وهو ما دفعنا لاستكمال مشوار أفريقيا وبطولة كأس مصر قبل فترة قصيرة من انطلاق الموسم الجديد.
*كيف ترى حظوظ الأهلي في المحافظة على الكونفيدرالية قبل مواجهة اورلاندو في قبل النهائي؟
الأهلي دائما يلعب على البطولة ولا ننظر لاسم المنافس وأعتقد أننا نسير بخطى قوية جدا نحو منصة التتويج في الكونفيدرالية ونبذل أفضل ما لدينا لتحقيق البطولة للعام الثانى على التوالى.
*هل كنت تفضل مواجهة الزمالك في قبل النهائى؟
أبحث دائمًا عن الفوز في جميع المباريات من أجل زيادة رصيد الأهلي من البطولات وكل مباراة بالطبع لها حساباتها ولكن في النهاية لا ننظر لاسم المنافس ولا نضعه في حساباتنا بقدر ما نهتم بكيفية مواصلة الانتصارات وهو ما وضعنا نصب أعيننا في دوري المجموعات بالبطولة الكونفيدرالية التي نجحنا في اعتلاء مجموعتنا برصيد 13 نقطة بعد الفوز في 4 مواجهات والتعادل بمباراة واحدة والخسارة في لقاء واحد أمام النجم الساحلى بركلة جزاء.
*هل ترى أن الأهلي يعانى في ظل غياب جماهيره؟
نعم.. الأهلي بدون جماهيره يفقد الكثير من قوته وأتمنى عودة الجماهير من جديد للمدرجات لأنها عصب كرة القدم ولكن بشرط التزامهم وبالطبع انتظر عودة ألتراس أهلاوى للمدرجات من جديد خاصة وأنني أعشقهم جدًا واستمتع بهم.
*ما تعليقك على اقتحام الألتراس لمدرجات ملعب السويس في مباراة الملعب المالي؟
للأسف لم أشاهد الواقعة التي تحدثوا عنها ولكن كما أكدت الجماهير والألتراس مهمين جدا لاستعادة الإثارة والمتعة في الكرة المصرية.
*كابتن فتحى.. هل تشعر بالقلق بسبب كثرة النجوم في الفريق؟
على الإطلاق.. أي فريق في العالم يضم صفقات مميزة ويسعى لتشكيل توليفة جيدة للمنافسة على البطولات وسبق وأن أكدت أننى اتطلع للحصول على فرصتى من أجل تشكيل فريق قوى قادر على حصد البطولات في المواسم القادمة.
*الآن الأهلي لديه تخمة عددية غير مسبوقة في كل المراكز.. هل يسبب لك الأمر حيرة قبل المباريات؟
حيرة ممتعة وتمنحنى خيارات متعددة لاختيار الأنسب في كل مباراة وفى النهاية لا يهمنى سوى الفوز ومواصلة رحلة النجاح مع الفريق.
*هل أنت راضٍ عن صفقات الأهلي الصيفية هذا الموسم؟
طبعًا.. بصراحة بعد الصفقات الجديدة الأمور أصبحت كل تمام ولا يوجد أي داع للقلق.
*ولكن الأهلي لم ينجح في ضم الصفقة المنتظرة “عمرو السولية” لتدعيم خط الوسط؟
شوف هقولك حاجة..عندما نرصد أي لاعب نبحث دائمًا عن اللاعب السوبر الذي يمكن توظيفه في أكثر من مكان ومن ثم جاء التعاقد مع الثنائى رامى ربيعة وأحمد فتحى حيث بإمكان اللاعبين تقديم أداء رائع في متوسط الميدان حيث سبق لهما التواجد به وتقديم أداء ولا أروع ومن ثم لم أنزعج من فشل صفقة السولية لتواجد حسام عاشور ومعه حسام غالى وصالح جمعة وأحمد فتحى ورامى ربيعة.
*كابتن فتحى.. تردد مؤخرًا كلام كثير عن وجود “كومبينة” داخل الأهلي من الكبار.. كيف ترى ذلك؟
حرب العصابات وجو “الكومبينة” مرفوض في الأهلي و”عمرنا ما كنا ولا هنكون بالشكل دا”.. هناك نظام وسيستم نعمل به والجميع يحترمه الكبير قبل الصغير ومن ثم لا داعى لترديد مثل هذا الشائعات.
*ولكن البعض يؤكد وجود حالة تطفيش مبكرة من كبار الأهلي للجابونى ماليك ايفونا.. ماردك؟
غير صحيح الكل يبحث عن مصلحة الأهلي فقط.
*كيف تفسر ما حدث في مباراة الملعب المالى وما أعقبه من تأكيدات حول رفض نجوم الأهلي تمرير الكرة لإيفونا؟
إيفونا أهدر فرصا كثيرة هل صنعها بمفرده.. بالطبع لا.. إيفونا أهدر ومتعب أيضًا أهدر والجميع تعاون مع إيفونا ولكن سوء التوفيق لازم الفريق في تلك المباراة.
*هل بالفعل عنفت نجوم الأهلي بسبب “أنانيتهم” في التعامل مع إيفونا؟
سأسرد لك بالتفاصيل ما حدث بعد المباراة.. توجهت إلى غرفة خلع الملابس وقدمت الشكر للاعبين وبعدها توجهت إلى المطعم لتناول الطعام وأقسم بالله لم أفتح فمى من المطعم حتى وصولى إلى القاهرة حيث استمر صمتى طوال الطريق من السويس إلى القاهرة.
*متعب أحد المتهمين بمحاولة تطفيش إيفونا من الأهلي.. ما ردك؟
متعب تحدث معى وأكد لى أنه غاضب من الأنباء التي تتداول حول هذا الأمر وشدد لى على ضرورة توضيحه خاصة وأن متعب من أكثر اللاعبين الذين يبحثون عن مصلحة الفريق ونجاحه من نجاح الأهلي ونفس الأمر بالنسبة لإيفونا حيث نبحث دائمًا عن وحدة الفريق بعيدًا عن الأمور الشخصية أو الفردية بمعنى أدق.
*بمناسبة الحديث عن إهدار الفرص.. هل يزعجك الأمر؟
طالما بنوصل وبنضيع مافيش مشكلة وهناك مباريات لا نصل فيها كثيرًا ولكننا نحسمها مبكرًا والعكس صحيح ومباراة حرس الحدود في بطولة الدوري الأخير أهدرنا خلالها كما رهيبا من الفرص وكنا الأفضل ورغم ذلك لم نحقق الفوز ومن ثم لا داعى للقلق بشأن هذا الأمر.
*البعض بدأ يتحدث عن سهرات بعض نجوم الأهلي لأوقات متأخرة.. كيف تتعامل مع هذا الأمر؟
لاعب الكرة محترف ولازم يخاف على نفسه خاصة في التوقيت الحالى الذي أصبحت التكنولوجيا حاضرة فيه بقوة حيث إن ظهور أي لاعب في وضع أخلاقى غير جيد في أي مكان وتصويره يقضى تمامًا على مستقبله لسرعة تناقل الصور وبالتالى على اللاعب أن يحافظ على نفسه وسمعته.
*لماذا لا تقيم تدريبات الفريق صباحًا لإجبار نجوم الأهلي على النوم مبكرًا للقضاء على شائعة السهرات؟
نخوض المباريات ليلًا ومن ثم كان من الصعب إقامة المباريات صباحًا فضلا عن أن درجة الحرارة المرتفعة هذا الصيف وقسوة الشمس وراء الابتعاد عن المران صباحًا ولكن الفترة القادمة تشهد تنوعا في مواعيد التدريبات اليومية بين الفترة الصباحية والمسائية لتخليص اللاعبين من حالة الملل.
*بمناسبة السهرات وما تردد حول هذا الشأن.. أثار البعض أزمة أخرى ممثلة في عدم التزام صالح جمعة بسبب الصورة التي التقطها بجوار أجنبيات بـ”المايوه” خلال رحلة الفريق بإسبانيا.. ما تعليقك؟
البعض يرغب في إثارة الأزمات والمشاكل بدون داعى.. الأمر باختصار إننى في هذا اليوم منحت اللاعبين إجازة وجولات حرة وذهب البعض إلى السوق والآخر إلى حمام السباحة وبالطبع يتواجد عليه فتيات أجنبيات بالمايوه وعندما التقط صالح الصورة كانت بجواره فتاة وهنا استغل البعض الأمر للترويج عن عدم التزام نجوم الأهلي في معسكر إسبانيا وهو أمر غير صحيح كما أكدت هناك التزام وانضباط في ظل تواجد علاء عبد الصادق مديرا للكرة الذي يفرض الانضباط على الجميع داخل صفوف الفريق.
*تواجدت في إسبانيا مؤخرًا مع الأهلي أيهما نال إعجابك.. برشلونة أم مدريد؟
بصراحة مدينة برشلونة ممتعة جدًا على كافة المستويات سواء شوارع أو خدمات أو متنزهات هناك لا تشعر بالغربة وعشقتها بشدة أكثر من مدريد وكنت أتمنى التواجد على شواطئ برشلونة ولكن طول المسافة حرمنى من الذهاب إليها.
*كابتن فتحى.. تحدثت أكثر من مرة عن أنانية رمضان صبحى ما السر في تمسك اللاعب بالأداء الفردي أو الأنانية كما يردد البعض؟
رمضان لاعب مهارى جدًا ويميل في العديد من الأحيان إلى الأداء الفردى وتحدثت معه أكثر من مرة في ذلك الأمر ولكن هناك أوقات يميل اللاعب إلى اتباع الأسلوب الفردى كأحد الحلول له كما يحدث مع ميسى.
*كيف؟
عندما يكون لاعب في مواجهة مدافع آخر ولا بديل أمامه سوى “المغازلة” لن أطالبه وقتا بتمرير الكرة أو تطفيشها ولكن كل شىء وله حدود وأعتقد أن رمضان “عاوز يعمل كل حاجة في الكورة” وذلك بحكم صغر سنه ولكنه لاعب جيد ومفيد للفريق.
*هل تمسكت بإعارة جدو وعدم إطلاق سراحه؟
جدو مهاجم جيد وهناك نظام في إدارة الأهلي بشأن إعارة بعض النجوم وعدم بيعهم من أجل الاستفادة منهم وهو نظام نادٍ وعلى الجميع احترامه.
*كابتن فتحى.. البعض مازال يطالب برحيل مخطط الأحمال محمد أبو العلا والتعاقد مع مدرب أجنبي بسبب توالى إصابات الفريق.. ما تعليقك؟
الإصابات أصبحت أقل كثيرا في الوقت الحالى وأبو العلا يمتلك خبرات كبيرة وسبق أن أكدت دعمى الكامل له وللجهاز المعاون ولست في حاجة لمخطط أحمال أجنبي.
*أخيرا.. هل طلبت صيانة أرضية ملعب التتش بسبب الإصابات؟
لم يحدث.. نجيلة مختار التتش “زى الفل” وأفضل من ملاعب نخوض عليها المباريات المحلية والأفريقية ويكفى أن أعمال الصيانة بها تتم على أكمل وجه وبشكل دوري ومؤخرًا تم إجراء عمليات صيانة موسعة لأرضية التتش وما تردد حول هذا الأمر غير صحيح بالمرة ولم نخاطب أي شركات خاصة لتولى عملية إعادة تجديد أرضية التتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲