عاجل

1

أكد الخبير الاقتصادي المهندس جورج عياد، إن إدراك أهمية التأهيل المهني السليم للعامل المصري للنهوض بمستوى المنتج، أمر لابد أن يلتفت إليه أي مستثمر في الفترة المقبلة من أجل نهضة اقتصادية حقيقية لمصر.

وقال عياد، في تصريح له امس السبت، إنه من أجل التأهيل المهني السليم جاء التعاون مع شركة TUV Austria Hellas لإنشاء أول أكاديمية للتدريب بالشرق الأوسط باسم TUV Austria Hellas Academy – EGYPT، والتي تهدف إلى نقل التكنولوجيا الحديثة فى مجال التدريب والعملية التدريبية والمساعدة في تنفيذ برامج تدريبية متخصصة طبقا لاحتياجات القطاعات الصناعية والخدمية المختلفة في مصر وطبقا للنظم العالمية ومتطلبات السوق العالمي.

وأضاف أن الأكاديمية الجديدة تهتم بمجالات الصناعات الهندسية، والتصميم الهندسي، والطاقة الجديدة والمتجددة، والصحة والسلامة المهنية، وإدارة الموارد البشرية وإدارة الأعمال والإدارة العامة والعلوم السلوكية والتدريب المهني، والصناعات الغذائية والجودة والإنتاج الأنظف، والبيئة، وتكنولوجيا المعلومات، والرعاية الصحية.

وأوضح عياد أنه سيتم تقديم هذه البرامج من خلال نخبة من الخبراء الدوليين والمحليين في مجال التدريب من أجل تحقيق أفضل النتائج والوصول إلى مستويات عالمية للمتدربين بما يواكب النهضة الاقتصادية المستهدفة فى مصر خلال المرحلة القادمة.

يذكر أن TUV Austria Group هي إحدى الشركات الكبرى التي تعمل فى مجال الاستشارات والتدريب منذ عام 1872 ولها أكثر من 23 فرعا على مستوى العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *