عاجل

#تعقيم وتطهير ضد الميكروبات الفيروسات

تقدم الشركة الألمانية لإبادة الحشرات والقوارض والتعقيم والتطهير خدمة التعقيم بأفضل طرق التعقيم الحديثة باستخدام نظام التعقيم بضغط البخار باستخدام أجهزة التبخير الألمانية الصنع للوصول بنسبة تعقيم 100% التعقيم الصحيح يشمل كل ما هو موجود بالمكان بشكل كامل اسقف وحوائط واثاث ومفروشات وأجهزة الإلكترونية وأدوات مكتبية و اوراق وملفات دواليب وإدراج وكل ما هو ملموس بالايدى أو غير ملموس حتى الهواء الموجود بالمكان و ذلك باستخدام مواد التعقيم الموصى بها من قبل منظمة الصحة العالمية و وزارة الصحة المصرية. وجميع المواد غير ضارة بصحة الأشخاص والأجهزة الإلكترونية والمفروشات والملابس. نقدم الخدمة للشركات والمولات و المستشفيات والمراكز الطبية والمصانع والمحلات التجارية والمصانع والفنادق والمنازل ...الخ احمي بيتك وعيلتك من خطر الفيروسات متخصصون في تطهير وتعقيم جميع المنشآت العامة والخاصة كلمنا و إحنا نجيلك لحد مكانك و نخلصك منهم نهائياً و حافظ علي بيتك و أسرتك من خطر الفيروسات بس مع #الشركةالالمانيهانتافىامان_تام 1_اقوى المواد ذات الفاعليه العاليه 2_الغير ضاره بالصحه وبتصريح من وزاره الصحه 3_وبدون رائحة و بدون مغادرة المنزل 4_وبدون ازاله الاواني 5_ومع افضل المندوبين المدربين على التعقيم ضد الفيرورساتية اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

☎️02/36111150

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

أو من خلال رسائل الصفحة 📩

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

أو زوروا موقعنا الالكتروني

almanyacompany.com

1

 

كتب : أحمد أبو زهرة

ساهم الإزدياد المتسارع في السكان والهجرة الداخلية الي المدن والتوسع العمراني ودعم أسعار السلع والخدمات خلال العقود الماضية، في ازدياد غير مسبوق علي الطاقة في مصر بمعدل يتجاوز 7% سنويا،علي الرغم من وصول معدل النمو الاقتصادى إلى 2% فقط ونسبة العجز في الموازنة ارتفعت إلي حوالي 13% خلال تلك الفترة. كما أن معدل زيادة قيمة دعم المنتجات البترولية تبلغ 10% سنويا، وهو معدل ضخم لا يتناسب مع ظروف مصر الاقتصادية الحالية، والتى تتطلب مزيدا من النمو الاقتصادى لتحقيق التوازن بين الاستهلاك والطلب، حتي لاتتسع الفجوة بين المتاح والمطلوب من الطاقة خلال السنوات المقبلة فى ظل تزايد معدل الاستهلاك عن معدل الانتاج.
كما أن مشكلة الطاقة فى مصر ليست فى نمو الطلب على الطاقه، بقدر كفاءة استخدامها وتوظيفها فى مجالات تنموية وصناعية، حيث ان الغالبية العظمي للمنشات والمنازل والتي تبلغ 30 مليون منشاة ومنزل في مصر يلزمهم تحسين كفاءة طاقة في الاضاءة والاجهزة والمعدات الكهربائية والحرارية والبنية التحتية بالاضافة الي حوالي 9 مليون سيارة مرخصة وملايين السيارات والموتوسيكلات والتكاتك غير المرخصة ويستوعب السوق المصري اضافة نحو 800 الف سيارة سنويا.خاصة مع أنظمة الطاقةالتي تهيمن عليها أنواع الوقود الأحفوري، هي أنظمة غير مُستدامة سواء من الناحية الاقتصادية أو البيئية أو الاجتماعية.
وعلى رغم أن مستويات كثافة استهلاك الطاقة وانبعاثات الكربون للفرد هي من بين الأعلى عالميّاً، تنعم مصر بوفرة مصادر الطاقة النظيفة المتجدّدة الغير مستغلة، وعلى رأسها الشمس والرياح. ومن شأن هذه المصادر المتجدّدة، بالتوازي مع اعتماد التقنيات الأنظف وتحسين الكفاءة، أن تساهم في تنويع الطاقة وتعزيز استدامتها في المستقبل. حيث لم يعُدْ الاستمرار في العيش بأنماط تفوق إمكانيات الدولة خياراً فعَّالاً على المدى الطويل، فالقضية تتمثل في تغيير أنماطالإنتاج والاستهلاك بسرعة تكفي للحاق بالنمو الاقتصادي.فبإمكاننا العيش بطريقة أفضل مرتين، لكن باستخدام نصف ما نستخدمه من مواردنا الثمينة.
وبالتالي أصبح من الضرورة إنشاء كيان اقتصادي واحد فى إطارسلسلة لوجيستية لدفع المشروعات التنموية للطاقة وتحسين كفاءة استخدامها في مختلف قطاعات الدولة.ويمكن تحقيق ذلك من خلال انشاء بنك الطاقة المصري “Egyptian Energy Bank” وهو البنك الأول من نوعه في مصر يخصص بالكامل لتلبية الاحتياجات الاستثمارية والخدمية لقطاع الطاقة من حيث التمويل والمعلومات والدراسات والخبرات اللازمة لمشروعات الطاقة.
ويهدف بنك الطاقة المصري إلى الإستفادة من الطلب المتسارع على الإستثمار في مجال صناعة الطاقةعلى المستوى الاقليمى والعالمي، فالبنية التحتية لقطاع الطاقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وحدها ستتطلب ما يقرب من 55 مليار دولار سنويا من الآن وحتى عام 2030 وذلك وفقا لتوقعات الوكالة الدولية للطاقة. وينطوي ذلك على أن قطاع الطاقة في مصر يحتاج حوالي 60 مليار دولار للاستثمار في غضون السنوات الخمس القادمة.
كما تبرز أهمية بنك الطاقة المصري عند تنفيذ القطاع الخاص عدد كبير من مشروعات الطاقة، والذي عادة ما يمتلك فكرة ومفهوم المشروع بشكل جيد، ولكن مع عدم توافر رأس المال والمعلومات والخبرات اللازمة للمشروعات، وهم عناصر حاسمة يمكن لبنك الطاقة المصري ان يوفرها ليقدم بذلك قيمة مضافة كبيرة مما سيساعد على الاسراع في تنفيذ تلك المشروعات بنجاح. وهذا التكامل سيخلق مزايا تنافسية لاستثمارات بنك الطاقة المصري مما يؤدي الى زيادة العائد علي الاستثمار.حيث سيقوم بنك الطاقة المصري بمساندة كافة مشروعات الطاقة وبتقديم حزمة متكاملة من الخدمات المالية وغير المالية لها وبالتنسيق مع كل الأطراف المعنية بهذه المشروعات بهدف تبنـي السياسات والتشريعات اللازمة لتطويرها واستدامتها. ومن المقترح ايضا ان يعمل بنك الطاقة المصري كشريك في مشروعات الطاقة من خلال أسهم ملكية، حيث يتوقع ان تحقق عائد مرتفع و جذب مزيد من رؤوس الأموال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲