عاجل

13307365_1016543861761431_4687454898013133355_n

كتب الجرايحى نجم.
شهدت محافظة دمياط، العدد من الأحداث حيث صرح محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، أنه تم دعم منافذ بيع السلع والمنتجات الغذائية بأكثر من 35 سيارة من الوحدات المحلية كمنافذ متنقلة لتغطية جميع المحافظة، وخاصة في الأماكن الأكثر احتياجًا تحت إشراف المحافظة والجهات الرقابية.
كما أجرى وفد من لواءات وعمداء القوات المسلحة، زيارة لميناء دمياط، بهدف الاطلاع على المشروعات المتاحة والمستقبلية والتعرف على إمكانات الميناء والأنشطة الموجودة به، في إطار برنامج زيارتهم لجزيرة رأس البر.
وشنت الأجهزة الأمنية ومديرية التموين ومباحث تموين دمياط، حملات تموينية، على الأسواق العامة والمحال التجارية ومحلات بيع الجملة، ما أسفر عن تحرير 327 محضرًا مخالفًا تضمنت 13 محضرًا للمخابز و25 محضرًا لعدم الإعلان عن الأسعار و200 محضرًا للأسواق ومحضرًا بدون ترخيص وتحرير 15 محضرًا لمستودعات البوتجاز و30 محضرًا لعدم وجود شهادة صحية بجانب 34 للغش التجاري و9 محاضر لاحتكار بيع السلع.
كما شيع المئات من أهالي قرية البصارطة التابعة لمركز دمياط، جثمان الشهيد المجند محمود المجدي، الذي لقى استشهاده، أثناء تأديته الخدمة العسكرية في مدينة العريش، في جنازة مهيبة شارك فيها أعداد ضخمة من أهالي القرية.
اعتمد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة دمياط، بحضور الدكتور ابراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم، بنسبة 87.54%.
وصرح الدكتور إبراهيم التداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أنه طبقًا للقرار رقم 313 لسنة 2011 صفحة رقم 40 فقد تم ترتيب الأوائل في الشهادة الابتدائية وفقًا للمجموع الكلى للمواد الأساسية، فالأصغر سنا، فالترتيب الهجائى، مع العلم إن جميع أوائل محافظة دمياط حصلوا على الدرجة النهائية 300 درجة.
واندلعت النيران داخل قطعة أرض مجاورة لإحدى مزارع الدواجن بقرية أولاد حمام بمحافظة دمياط،وسط حالة من الذعر لدى الأهالي.
اجتمع الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، مع القيادات التنفيذية بالمديرية ومديري الإدارات التعليمية لمناقشة ملف الصيانة البسيطة ونسبة الإنجاز بالمدارس التي يقوم بها جهاز المشروعات مع مناقشة ما تم ببرنامج محو الأمية الأبجدية والأمية الكمبيوترية وعدد الدارسين به.
شهد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط تشييع جنازة الشهيد محمود محمد المجدى شهيد سيناء ابن قرية البصارطة في جنازة عسكرية شارك فيها اللواء فيصل دويدار مدير أمن دمياط وعدد من قيادات الجيش الثاني الميداني وقائد الوحدة العسكرية التابع لها الشهيد.
نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط برئاسة اللواء ممدوح طه محمود السيد،حملة نظافة مكبرة بمنطقة مساكن الشباب خلف المحكمة بشطا بالمعدات الثقيلة من خلال تسوية وتنظيف الشوارع بين العمارات السكنية وتكثيف أعمال الكنس بالمنطقة.

The following two tabs change content below.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *