عاجل

11

كتب : المدى الاخباريه

بعث المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، الثلاثاء، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

وقال إسماعيل، في نص البرقية: “السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئـيـس الجمهـوريــة.. مع إشراقة عام هجري جديد، يسعدني غاية السعادة أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة أخلص التهاني القلبية مقرونة بأصدق التمنيات بهذه المناسبة الجليلة التي تذكرنا دائمًا بالكفاح والجهاد من أجل إعلاء كلمة الحق ونشر مبادئ العدل والسلام لإخراج البشرية من الظلمات إلى النور كي تنعم بحياة كريمة يسودها الأمن والأمان”.

 

وأضاف: “إننا يا سيادة الرئيس، إذ ننتهز هذه المناسبة المباركة، ندعو المولى عز وجل أن يعيدها على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد وعلى شعب مصر العظيم وشعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير والسلام واليمن والبركات، وكل عام وسيادتكم بخير”.

أيضًا، هنَّأ الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، الرئيس السيسي، بهذه المناسبة، قائلاً في برقية أرسلها للرئيس: “يسعدني ويشرفني أن أرفع لسيادتكم خالص التهنئة القلبية بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد وأعرب لسيادتكم عن أصدق التهاني وأسمي الأماني في هذه المناسبة الدينية الكريمة أعادها الله علي سيادتكم وشعب مصر والمسلمين جميعًا بالخير واليمن والبركات داعيًّا الله العلي القدير في هذه الأيام المباركة أن يمتعكم سيادة الرئيس بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد في حمل الأمانة والرسالة لما فيه الخير لمصرنا الحبيبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.