عاجل
1
كتبت :  أميرة حجاج
اعترض مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك ، وهاجم ممدوح عباس ، رئيس النادى الاسبق هجوما حادا ، بعد الاستمرار فى دعوى للحجز على أرصدة الفريق الأبيض بالبنوك قائلا ( ممدوح عباس دمر االزمالك وخد كاس ازاى ؟ )

وأكد «مرتضى» خلال مؤتمر قدامى الرياضيين، أن «عباس»، قال إنه يحق له الحصول على 42 مليون جنيه من النادي، وهي قيمة قروض منحها للزمالك، وقام بالحجز على أرصدة النادي في البنوك، موضحًا أنه حجز على 8 ملايين جنيها، وبالتالي لا يستطيع مجلس الإدارة الصرف على الفرق الرياضية المختلفة، مؤكدًا أن الزمالك لا يمتلك مليمًا واحدًا حاليا.

وذكر رئيس الزمالك: «أي مليم سيدخل النادي سيتم وضعه في خزينة النادي، ولن يتم وضعه في البنك حتى لا يتم الحجز عليه من شخص دمر نادي الزمالك».

وواصل رئيس الزمالك هجومه على عباس، قائلًا: «الدولة سايبة ممدوح عباس ليه، فين القانون؟، ممدوح عباس عنده طيارة بالملايين، محدش سأل هو جابها منين، وغير كدا هو مستولي على أراضي النادي، وكفاية بقي الناس قرفت بجد ووزير الرياضة رفض أن يجمد النادي أنشطته الرياضية شكرا وزير الرياضة».

من جانب آخر، وجه مرتضى منصور انتقادات حادة لأحمد شوبير، لإذاعته بيان ممدوح عباس بالأمس قائلًا: «أنت بتذيع ايه أنا مش فاهم، وفيه ريحة مش حلوة في الإعلام»، مضيفًا: «ممدوح عباس دمر نادي الزمالك وخد كاس، وعمرو زكي كان موجود وأنا اللي كنت جايبه واللي دفع فلوس حازم إمام، لما رجع من إيطاليا، نادي الزمالك مش ممدوح عباس».

وعن أزمة التطبيع مع إسرائيل في صفقة مايوكا، قال رئيس الزمالك: «أنا ضربت السفير الإسرائيلي بالجزمة»، متسائلًا: «إزاي هتعامل مع إسرائيل؟».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.