عاجل

#مكافحة_الصراصير نفسك تكوني في بيت خالي من الصراصير 😰 شكلها المزعج مسببلك خوف وقلق طول الوقت عايزة تحافظي علي بيتك وصحة أطفالك 🏡👨‍👩‍👧‍👧 #معالوكالةالدوليةلبحوثالحشرات_والقوارض هتخلصك نهائيا من الصراصير وإزعاجها بضمان يدوم لمدة 3 سنوات 🤝 وبدون رائحه وبدون مغادرة للمكان وبدون إزالة الأواني من المطبخ وبتصريح من وزارة الصحة وبالمتابعة المستمرة لأن صحتك وصحة أطفالك👨‍👩‍👧‍👦 أهم من وجودهم في بيتك 🏡 =========================== #مع الوكالة الدولية عيش في_بيئة #حماية ضمان أمان 🏠👨‍👩‍👧‍👧

اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

زوروا صفحتنا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/Alkalkaldo/

للاستعلام والحجز:

📱01004215811

📲01270394480

☎️02/36113140

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01145470005

و هنرد عليك فوراً و نساعدك 🤳☺️ #التطهير_والتعقيم #ضمان ثلاث سنوات #متابعة مستمرة فترة_الضمان #مكافحة الحشرات والقوارض #مبيدات مصرح بها من وزارة_الصحة
1
كتبت :  أميرة حجاج
اجتمع المهندس شريف محلب ،ورئيس مجلس الوزراء ، الدكتور عبد الحميد ممدوح ، المبعوث الخاص لمدير عام منظمة التجارة العالمية ،اليوم الاحد ، وحضر الاجتماع وزير التجارة والصناعة ، من اجل مشاركته فى المنتدى الافريقى الاول للتجارة والاستثمار فى افريقيا الموجود بمدينة شرم الشيخ .
وخلال اللقاء، أشاد المهندس شريف إسماعيل بالتعاون بين مصر ومنظمة التجارة العالمية، معربا عن التطلع الى زيادة أوجه التعاون بين الجانبين فى الفترة المقبلة، بما يسهم فى دفع حركة التجارة الدولية والمساهمة فى تحقيق النمو الاقتصادى بمصر والعالم.

وصرح السفير حسام القاويش المتحدث الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء بأن المهندس شريف إسماعيل أشار خلال اللقاء الى أن الإجراءات الأخيرة التى اتخذتها الحكومة بزيادة التعريفة الجمركية على المنتج النهائى لبعض المجموعات السلعية قد جاءت فى إطار الإجراءات النمطية المتعارف عليها فى مختلف البلدان التى تنشأ فيها ظروف طارئة أو اقتصادية، وبما يحقق حماية الصحة العامة وسلامة المواطن المصرى من المنتجات الرديئة، وكذلك لحماية الصناعة الوطنية وضبط الأسواق فى مصر.

ومن جانبه أكد المبعوث الخاص لمدير عام منظمة التجارة العالمية على أهمية المنتدى الأفريقى الأول للتجارة الاستثمار، مشددا على دور مصر فى دعم التجارة بإفريقيا، وهو ما ظهر واضحا فى مستوى التمثيل الكبير للوفود المشاركة.

كما أشار إلى أن الدعوة التى تم توجيهها إلى مصر لحضور اجتماعات مجموعة الدول العشرين فى الصين دلً على ما تتمتع به مصر من مكانة إقليمية وعالمية هامة ودور كبير على الخريطة الاقتصادية العالمية، نظرا لما تتمتع به من اقتصاد متنوع وموقع جغرافى متميز، بالإضافة إلى قيامها بتنفيذ عدد من المشروعات فى اطار دعم تجارة الخدمات بالعالم ومن بينها مشروع تطوير منطقة قناة السويس، فضلا عن قيام الحكومة بالعمل على تنمية الموارد البشرية وزيادة حوافز الاستثمار.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲