عاجل

1

كتب : عادل عبد الرحمن

لما الناشط الحقوقي جورج إسحاق يعلن عن مقابلتة للشاب الإيطالي ريجيني قبل مقتله بفترة !

بعد تأكيد لجنة التحقيق في مقتل روجيني من تفريغ مكالمات الأخيرة الخاصة بالشاب الايطالي روجيني ، واحنا من شهرين داخيين بحث وتنبيش علي اي معلومة ؟

ولما تلاقي الشاب الإيطالي روجيني متصور مع الناشتة الحكوكية غادة نجيب زوجة الإخواني الهارب لتركيا الكومبارس هشام عبدالله الناشتة الحكوكية متصورة لية؟ تبقي تعرفة ولا متعرفوووش !

يبقي الموضوع فيه ENA والحدق يفهم ؟ بإذن الله ربنا هيكشف المستور وتشوفوا حجم المؤامرة !

 المادة151 من الدستور يعرفها ويحفظها جيدا الرئيس ، والحياة والتربية العسكرية مفخرة لأي مواطن بحجم السيسي ، تجعلة يحافظ علي كل ذرة تراب للوطن ، فكم قدمت العسكرية المصرية من شهداء ارتوت بدمائهم سيناء وارض الوطن _ تراب مصر غالي علينا .

ايها الأغبياء المروجون للأباطيل والضلال !

 لما بالوثائق تكون الجزيرتان تيران وصنافير يطلعوا سعوديتان ، والمعلم السيسي ينجح مع الملك سلمان في تشييد جسر بري بين البلدين يخدم ربع تجارة العالم ، وتكون في السعودية في خلال 20 دقيقة من شرم الشيخ ، وتقدر السعودية ومصر من عمل قواعد عسكرية في الجزيرتان لحماية الجسر لأن السعودية معندهاش اتفاقية ومعاهدة سلام مع إسرائيل _ يبقي كدة ضربت عصافير بحجر واحد ، حماية الجسر من اي اعتداء ، وجود قواعد عسكرية بالجزيرتان لها حق الرد السريع العاجل في حالة تهديد مصر او السعودية ، تضييق الخناق التجاري علي ميناء إيلات والشلل شبة التام تجاريا وتبقي المقولة تخنقني في الجنوب بسد النهضة بأثيوبيا انفوخك بالجسر البري مع السعودية .

 لما يتم تشيد جامعة الملك سلمان في سيناء واقامة تسع مناطق سكنية بها تبقي قضيت علي هواجس واحلام اخوان الشيطان واحلام اسماعيل هنية ، وقهرت ابناء صهيون والمطامع الصهيو امريكية وتعود الروح لابناء سيناء بالرواج الاقتصادي وتكون سيناء مرسي بري عالمي بعد تشييد الجسر البري .

  زيارة الملك في التوقيت الراهن تحديدا رسائل ودلالات للعالم عن حجم العلاقة بين البلدين والوحدة والشراكة الاقتصادية والتوائمة بين البلدين لمن شكك وروج الي تخلي المملكة عن السيسي ومصر .

وابلغ رسالة ودلاله كانت وجود الملك سلمان بن عبدالعزيز في قلب القاهرة وتحديدا في مجلس النواب المصري ( أول زعيم يعتلي منصة مجلس النواب سواء عربي او أجنبي ) وهذة السابقة الاولي من نوعها لزعيم عربي .

والتأكيد علي الدعم اللو جوستي اللا محدود لمصر وكم الاتفاقيات والمشروعات الاقتصادية والاستثمارية العملاقة بين البلدين …هذة رسائل ودلالات وطلقات في قلب الكارهون لمصر وموتوا بغيظكم !

 لما المتأمرون والخونة وأزلامهم بالداخل يلاقوا مصر علاقتها قوية بروسيا وحليف قوي لينا دبروا سقوط الطائرة الروسية !

لما تكون مصر في علاقة قوية مع إيطاليا دبروا قضية مقتل الشاب روجيني !!! _ لماتكون علاقة مصر والسعودية بهذا النجاح اللي ازعج الخونة والكلاب وأزلامهم في الداخل ، روجوا للأباطيل والأكاذيب لإفساد البهجة والفرحة للمصريين …. موتوا بغيظكم ..

 من كل ماسبق يبقي عرفنا وشوفنا حجم المؤامرة علي مصر قد اية ؟؟؟ شوفتوا قد اية الكلاب والخونة متربصين بينا وبرئيسنا ازاي !

ويبقي المعلم السيسي ماشي صح وحرقهم وكايدهم ، موتوا بغيظكم ولن تنالوا من أمن وسلامة الوطن وسوف يرد كيدكم في نحركم وتعيشي يامصر في عزة ونصر .. #السيسي_صاين_أرضة. حفظ الله مصر قيادة وجيشا وشعبا .

ودائما تحيا جمهورية مصر العربية ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *