عاجل

العنوان: طريق المريوطية السياحي - بجوار كوبري المثلث - سقارة - الجيزة

رقم الهاتف: 01148988489 - 01204177947

1
كتب : عاطف عبد العزيز

تنظم جمعية رسالة للأعمال الخيرية، أكثر من 35 حفلة على مستوى الجمهورية من القاهرة الى الاسكندرية، بحضور ما يقرب من 3 ألاف طفل يتيم، للاحتفال بـ “يوم اليتيم” الموافق أول جمعة من ابريل.
وأكدت الجمعية، أن يوم اليتيم، يتم التجهيز له منذ فترة، من أجل رسم ابتسامه على وجوه الأطفال اليتامى، والتي تكون سبب لدخول الجنة.
ومن المقرر، أن تنظم الجمعية ، عدة احتفلات على مستوى المحافظات، يوم 4 ابريل الجاري على أن تقوم الجمعية بتوفير وجبات غداء للأطفال وعصير ومياه وشراء ألعاب، مع تنظيم عدة فقرات واسكتشات فنية، يقدمها الاطفال من مختلف المحافظات والأعمار .
وسيتم تنظيم يوما للتطوع لصالح اليتيم، في المهندسين، في كل من: “بساطه كافيه، حديقه دار العلوم، فرانكو كافيه، والامير مول، ونادي الشيخ زايد، والفا ماركت، وسيتي سكيب، وحديقه ام كلثوم حديقة المسلة حديقة الفنون”.
وفي مصر الجديدة، ستنظم الحفلات في: “السيرك، ونادي الطيران” ، وفي المعادي، ستنظم الحفلات في: “كارفور المعادي، وفاميلي بارك، ومدرسه الليسيه، وحفلات فرع فيصل، ونادي مستشاري الدولة، ونادي حدائق الاهرام ، وفي مدينه نصر، في: “نادي مدينه نصر، ونادي بتروسبورت، والحديقة الدولية”.
أما حفلات فرع محافظة الاسكندرية، فان جمعية رسالة ستنظم في كل من : “كارفور المنتزه، وسان استفانو، وجرين بلازا، واصحاب الجياد، واللاجون، والاولمبي”.

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *