عاجل

حافظى على صحتك وصحة وسلامة اسرتك وجود الحشرات فى المنزل بيسبب مشاكل كتير صحيه ونفسيه لانها وسيله من وسائل نقل العدوى والبكتريا المسببة للأمراض فيجب التخلص منها فور ظهوره خاصة فى المطبخ مع #ميديسين_الالمانيه انسى هم الحشرات والقوارض لدينا فريق عمل مدرب وجاهز على اعلى مستوى يعنى هنخلصك من الحشرات والفئران بكل سهولة وأمان ✅ #ميدسين_الالمانية هتخلصك تماما من الحشرات الضارة زى ( الصراصير -النمل الأبيض -النمل الاحمر -البراغيت -السوس -العته -الابراص -الفئران) ▪️لاننا بنستخدم افضل مبيدات الصحة العامه والمعتمده من وزارة الصحه ▪️لدينا فريق عمل مدرب وجاهز على اعلى مستوى ▪️فريقنا جاهز لرش /الشقق /الفيلات /الشركات /المصانع /المطاعم /النوادى /المؤسسات: الخاصة والعامة ▪️يوجد لدينا قسم خاص للتعقيم والتطهير ▪️الشركة بتديك ضمان لمدة 3سنوات ▪️متابعات مجانيه كل 3شهور واول متابعه بعد 21يوم من الرش ▪️خدمة24ساعة بجميع المحافظات 🔹️اسرتك معانا بأمان 👪👩‍👧‍👦

للتواصل والاستفسار يرجى الاتصال بنا :

أو عن طريق التليفون

📞 01099750239

📞 01122814675

📞 01205065366

او كلمنا على تليفون الارضى ☎️☎️

02/26619111

#ميدسين_الالمانية #لمكافحةالحشراتوالقوارض

1

أثار مشروع قرار يسمح برفع العلم الفلسطيني فوق مبنى الأمم المتحدة هذا الشهر، حفيظة إسرائيل، التي وصفت الخطوة بأنها “انتهاك” للمبدأ المتعارف عليه بالأمم المتحدة برفع علم الدول الأعضاء فقط.

وطالب سفير إسرائيل في الأمم المتحدة رون بروسر، الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، ورئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة سام كوتيسا، إلى منع هذه الخطوة.

ونقلت وكالة “فرانس برس”، عن بروسر، في رسالة إلى قادة الأمم المتحدة، إن الخطوة الفلسطينية هي محاولة “للحصول على نقاط سهلة ولا معنى لها في الأمم المتحدة”، وأن هذا “ليس هو الطريق نحو الحصول على دولة، وهذا ليس الطريق نحو السلام”.

وتم تقديم مشروع قرار إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة قبل أيام، يطلب رفع علم دولة فلسطين والفاتيكان إلى جانب إعلام الدول الـ193 الأخرى، إذ تحظيان الدولتان بصفة مراقب غير عضو بالأمم المتحدة.

ومن المتوقع أن يتم طرح مشروع القرار للتصويت قبل 15 سبتمبر الجاري، وتقدمت بالمشروع 21 دولة من بينها السعودية والجزائر ومصر والأردن.

ومن المقرر أن يتوجه الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو إلى مقر الأمم المتحدة في 25 سبتمبر الجاري، للانضمام إلى قادة العالم في قمة مكافحة الفقر، والاجتماع السنوي للجمعية العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *