عاجل
تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023

1

تأكيدا لعلاقات التعاون والشراكة الاستراتيجية بين مصر وروسيا، قررت الحكومة الروسية اهداء مصر احد لنشات الصواريخ الهجومية من طراز ” مولينيا ” وذلك فى اطار بروتوكولات التعاون العسكرى المشترك بين القوات المسلحة المصرية والروسية فى العديد من المجالات.

تأتى هذه الخطوة استمرارا للمواقف الروسية الداعمة لمصر خلال الفترة الماضية، وتطابق الرؤى بين القيادة السياسية لكلا البلدين نحو الحرب على الارهاب، ودعم جهود الامن والاستقرار بمنطقة الشرق الاوسط.

ويعد لنش الصواريخ الهجومى الروسى طراز ” بى 32 – مولينيا ” من احدث الوحدات المتطورة فى البحرية الروسية، والمزود بالعديد من منظومات التسليح من بينها الصواريخ سطح سطح والتى تعد الاسرع من نوعها فى البحريات العالمية، والمدفعيات متعددة الاعيرة، اضافة الى انظمة الانذار والحرب الالكترونية الحديثة والذى يعد بمثابة اضافة جديدة لمنظومة التطوير والتحديث لقواتنا البحرية.

يذكر ان اللنش بطاقمة الروسى قد قام بزيارة لمصر خلال الايام الماضية، شارك خلالها فى مراسم الاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة، ومن المنتظر ان يتم ايفاد مجموعة من امهر الاطقم الفنية واللتخصصية الى روسيا للتدريب على هذا الطراز من اللنشات واستلامه من الجانب الروسى والعودة به الى ارض الوطن خلال الفترة القريبة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لو كنت موظف حكومى أو خاص أو حتى على المعاش وعايز تفرش شقتك ومش معاك فلوس مملكة الصحاب للأثاث الراقى وفرتلك الحل وفرنالك تقسيط بدون مقدم فقط صورة البطاقة ومفردات المرتب أو بيان المعاش ورشة مملكة الصحاب للأثاث الراقى... أسوان ... أول مطلع المحمودية ... خلف مسجد السيد البدوى ... بجوار الهوارى للتموين ... موبايل : 01112077781