عاجل

f4a1755997664b3e8047fc61b67d401c

كتب: حازم جمال

إستقر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على التشكيل الذي سيواجه فولفسبورج الألماني، غداً الثلاثاء في إياب دور الـ8 بدوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “زيدان أخرج كارفاخال وكاسيميرو ضد إيبار فيما لم يستدع نافاس ومودريتش وبنزيمة، سيكون باقي التشكيلة مشابهة للتي فازت بالكلاسيكو”.

وأضافت: “كارفاخال كان الغائب الوحيد عن تشكيلة الكلاسيكو، في مباراة الذهاب أمام فولفسبورج حل مكانه دانيلو الذي كان أدائه ضد الألمان موضع انتقاد عنيف”.

وتابعت: “كارفاخال شارك بدلا من دانيلو ضد إيبار قبل أن يدخل البرازيلي في آخر نصف ساعة من أجل إراحة داني لمباراة الغد المنتظرة”.

وأكدت: “أن كاسيميرو بدوره سيكون أساسياً ضد فولفسبورج رغم حاجة الفريق للهجوم وتسجيل الأهداف، إلا أن زيدان يعلم التوازن الذي سيمنحه البرازيلي للفريق”.

وواصلت: “كاسيميرو لم يفقِد ثقة زيدان بعد مباراة الفولفي، بينماٍ سيبقى إيسكو وخاميس رودريجيز، على مقاعد البدلاء، وقد يشاركا في الشوط الثاني”.

وأتمت: “أخيراً تبقى مهمة التسجيل على عاتِق الـBBC، زيدان أراح بيل ضد إيبار ولم يستدعي بنزيمة في حين يصل كريستيانو بكامل ثقته لمواجهة الغد”.

The following two tabs change content below.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *