عاجل

12472629_1154292661278000_143732768432894960_n

كتب: سامح صابر 

كشفت شركة “سامسونج” للإلكترونيات عن جيلها الجديد من الهواتف الذكية من أرض( السلام ) شرم الشيخ ولتنشيط السياحة بمصر وهم جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس 7 إيدج والمصممان لتلبية متطلبات أسلوب الحياة المعاصر بتصميم انسيابي أنيق مع أداء قوي ومزايا متطورة للكاميرا، ومقاومة الماء.

وأوضح سيونج- هو يون رئيس سامسونج مصر قائلاً: “يمتد تاريخنا في السوق المصري لأكثر من 27 عاما، شهدنا خلالها تغيرات كبيرة في كافة مناحي الحياة في مصر، وأدركنا الإمكانيات الهائلة التي يتمتع بها السوق المصري، والتي جعلتنا ملتزمون دائماً بتقديم الدعم لهذا السوق المحوري، حيث تؤمن سامسونج بهذا السوق وبمستقبله الواعد، سواء في التكنولوجيا أو السياحة”.

وحضر الحفل قيادات سامسونج بمصر على رأسهم شريف بركات رئيس القطاع التجاري، وتامر الجمل رئيس قطاع الأجهزة المحمولة، بجانب عدد كبير من التجار والموزعين بالسوق المصرية، وممثلي وسائل الإعلام المختلفة.

كاميرا متطورة

وأوضح المهندس شريف بركات الرئيس التجارى لسامسونج بمصر، أن الهواتف الجديدة تقدم أول كاميرا ثنائية البيكسل (Dual Pixel) في عالم الهواتف الذكية، القادرة على التقاط صور أكثر دقة، حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة.

وبفضل تكنولوجيا البيكسل الثنائي الثورية هذه، أصبحت الكاميرا- ذات العدسات الأوضح والفتحة الأكبر ودقة البيكسل الأكبر- تمتلك سرعات أكبر لالتقاط الصورة مع تركيز أوتوماتيكي أكثر دقة حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة، بكاميرا خلفية 12 ميجابيكسل وأمامية 5 ميجابيكسل.

تصميم والمزايا

صُنعت شاشة جالاكسي إس 7 قياس 5.1 إنش، وجالاكسي إس 7 إيدج قياس 5.5 إنش، من الزجاج ثلاثي الأبعاد والمعدن- ضمن تصميم أنيق ومتين وانحناءات انسيابية تضمن للمستخدم إمساك الجهاز بطريقة مريحة. وسواء استخدم للعمل أو الألعاب، فإن ميزة التفعيل الدائم Always-On للشاشة تمنح المستخدم تجربة أكثر سهولة وراحة بدون لمس، حيث لن يضطروا إلى القلق على الإطلاق حيال تفويت اتصال مهم أو تنبيه ينتظرونه.

وبدون التنازل عن لمسات التصميم الشهيرة بعائلة جالاكسي، يتمتع جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس 7 إيدج بقدرات أكبر مع ميزة IP68 لمقاومة الغبار والماء.

الشحن والألعاب

يتمتع جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس 7 إيدج بتكنولوجيا الشحن السريع سلكياً ولاسلكياً. كما يسمح المكان المخصص لبطاقة SIMالهجينة للمستخدم بوضع بطاقة ذاكرة ’مايكرو‘ بسعة تصل إلى 200 جيجا بايت من الذاكرة الإضافية.

كما طورت سامسونج أيضاً برمجيات وأنظمة متميزة وفريدة لتحسين أداء الألعاب ، حيث يضمن المعالج الأكثر قوة، والبطارية الأكثر سعة، مواصلة اللعب لوقت طويل، في حين يحافظ نظام التبريد الداخلي على الحرارة المثالية للجهاز. ويسمح برنامج تشغيل الألعاب Game Launcher، الإضافة الجديدة لعشاق الألعاب، بإدارة استهلاك البطارية والحد من التنبيهات الواردة. كما يمكن للمستخدم أيضاً تسجيل تجربة الألعاب أو مشاركة الشاشة لللّعب مع الآخرين.

تجربة جالاكسي

سواء من خلال الربط السلس والانسيابي بين جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس 7 إيدج مع ساعة جير إس 2 كلاسيك لمراقبة مستوى اللياقة، أو ربطها مع نظارات الواقع الافتراضي Gear VR “للسفر” حول العالم- تُعيد سامسونج تعريف كل ما هو ممكن في عالم تجربة الاتصالات المتنقلة بحماية سامسونج KNOX.

ويتوفر جهازي جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس 7 إيدج ابتداءً من منتصف مارس 2016، ويأتي الهاتف Galaxy S7 بسعر 6899 جنيها مصريا، في حين يأتي Galaxy S7 Edge بسعر 7999 جنيها مصريا.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

The following two tabs change content below.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *