عاجل

#تعقيم وتطهير ضد الميكروبات الفيروسات

تقدم الشركة الألمانية لإبادة الحشرات والقوارض والتعقيم والتطهير خدمة التعقيم بأفضل طرق التعقيم الحديثة باستخدام نظام التعقيم بضغط البخار باستخدام أجهزة التبخير الألمانية الصنع للوصول بنسبة تعقيم 100% التعقيم الصحيح يشمل كل ما هو موجود بالمكان بشكل كامل اسقف وحوائط واثاث ومفروشات وأجهزة الإلكترونية وأدوات مكتبية و اوراق وملفات دواليب وإدراج وكل ما هو ملموس بالايدى أو غير ملموس حتى الهواء الموجود بالمكان و ذلك باستخدام مواد التعقيم الموصى بها من قبل منظمة الصحة العالمية و وزارة الصحة المصرية. وجميع المواد غير ضارة بصحة الأشخاص والأجهزة الإلكترونية والمفروشات والملابس. نقدم الخدمة للشركات والمولات و المستشفيات والمراكز الطبية والمصانع والمحلات التجارية والمصانع والفنادق والمنازل ...الخ احمي بيتك وعيلتك من خطر الفيروسات متخصصون في تطهير وتعقيم جميع المنشآت العامة والخاصة كلمنا و إحنا نجيلك لحد مكانك و نخلصك منهم نهائياً و حافظ علي بيتك و أسرتك من خطر الفيروسات بس مع #الشركةالالمانيهانتافىامان_تام 1_اقوى المواد ذات الفاعليه العاليه 2_الغير ضاره بالصحه وبتصريح من وزاره الصحه 3_وبدون رائحة و بدون مغادرة المنزل 4_وبدون ازاله الاواني 5_ومع افضل المندوبين المدربين على التعقيم ضد الفيرورساتية اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

☎️02/36111150

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

أو من خلال رسائل الصفحة 📩

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

أو زوروا موقعنا الالكتروني

almanyacompany.com

1

كتب : محمود شيكو

ينتظر العديد من المصريين في الآونة الأخيرة، السيارات النتجة في أوروبا بمحرك 1300 سي سي، وهو الأمر الذي من شأنه أن يخفض أسعار عدد من السيارات غير المنتشرة في مصر بشكل واضح.

ونعرض اليوم إحدى السيارات المرشح تواجدها في مصر خلال العام الجاري أو المقبل على أقصى تقدير، وهي “رينو كويد”، والتي أعدت الشركة الفرنسية الشهيرة نسخة منها إلى الشرق الأوسط، ينتظر انتشارها قريبًا في الأسواق.

ولعل السيارة الفرنسية، سيتم تطبيق شروط الإعفاء الضريبي عليها، وفقًا لعقود الشراكة الأوروبية المصرية، وهذه بعض إمكانياتها.
وبحسب بيان الشركة الفرنسية، فإن السيارة الجديدة ستكون بسعر 4000 دولار فقط، أي ما يعادل 35 ألف جنيه مصري، وسيكون أعلى إصدار لها بسعر 5500 دولار، أي أقل من 50 ألف جنيه مصري، دون فرض الضرائب ورسوم الجمارك، كما أوضحت أن السيارة الجديدة ستكون أرخص سيارة في العالم، نظرًا للأسعار البسيطة التي من المنتظر أن تُصدر السيارة بها مع بداية عام 2016.
وتتمتع السيارة بمحرك سعة 0.8 لتر، 800 سي سي، وبذلك ينطبق عليه شروط الإعفاء الضريبي الخاصة بالشراكة المصرية الأوروبية، كما تتمتع بناقل سرعات أوتوماتيك 6 سرعات، وهو الأمر الذي يبدو غير مناسب لسعرها، ويمنحها أفضلية واضحة عن باقي السيارات من الجيل الرابع في مصر والعالم.
وكعادة “رينو” تراعي الأراضي الوعرة التي قد تسير عليها سياراتها في العديد من البلدان، فحرصت على أن تتمتع “كويد” بارتفاع واضح عن سطح الأرض، وهو الأمر نفسه الذي شهدته “رينو لوجان” و”ميجان” في السنوات السابقة، ولاقى استحسان مستخدميه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲