عاجل

#تعقيم وتطهير ضد الميكروبات الفيروسات

تقدم الشركة الألمانية لإبادة الحشرات والقوارض والتعقيم والتطهير خدمة التعقيم بأفضل طرق التعقيم الحديثة باستخدام نظام التعقيم بضغط البخار باستخدام أجهزة التبخير الألمانية الصنع للوصول بنسبة تعقيم 100% التعقيم الصحيح يشمل كل ما هو موجود بالمكان بشكل كامل اسقف وحوائط واثاث ومفروشات وأجهزة الإلكترونية وأدوات مكتبية و اوراق وملفات دواليب وإدراج وكل ما هو ملموس بالايدى أو غير ملموس حتى الهواء الموجود بالمكان و ذلك باستخدام مواد التعقيم الموصى بها من قبل منظمة الصحة العالمية و وزارة الصحة المصرية. وجميع المواد غير ضارة بصحة الأشخاص والأجهزة الإلكترونية والمفروشات والملابس. نقدم الخدمة للشركات والمولات و المستشفيات والمراكز الطبية والمصانع والمحلات التجارية والمصانع والفنادق والمنازل ...الخ احمي بيتك وعيلتك من خطر الفيروسات متخصصون في تطهير وتعقيم جميع المنشآت العامة والخاصة كلمنا و إحنا نجيلك لحد مكانك و نخلصك منهم نهائياً و حافظ علي بيتك و أسرتك من خطر الفيروسات بس مع #الشركةالالمانيهانتافىامان_تام 1_اقوى المواد ذات الفاعليه العاليه 2_الغير ضاره بالصحه وبتصريح من وزاره الصحه 3_وبدون رائحة و بدون مغادرة المنزل 4_وبدون ازاله الاواني 5_ومع افضل المندوبين المدربين على التعقيم ضد الفيرورساتية اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

☎️02/36111150

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

أو من خلال رسائل الصفحة 📩

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

أو زوروا موقعنا الالكتروني

almanyacompany.com

1

كتب :  محمود شيكو

يتوجه الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية، إلى زيارة أضرحة آل البيت والأولياء والصالحين رضي الله عنهم بكافة محافظات الجمهورية وكذلك خارج مصر، غدا السبت، ولمدة أسبوع وذلك لتخصيص 9 ساعات يوميا لدعاء النصر والسلام من أجل مصر والرئيس عبدالفتاح السيسي والجيش المصري والشرطة والقضاء.

ويجتمع أعضاء الاتحاد الدولي، داخل وخارج مصر، داخل أضرحة آل البيت والأولياء والصالحين للدعاء، لمرور الاحتفالات بسلام وكذلك الدعاء لشهداء الجيش والشرطة والقضاء.

ويؤكد الاتحاد الدولي أن الدعاء والبناء أفضل من التظاهر تزامنا مع احتفالات عيد الشرطة وثورة 25 يناير.

وتابع الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية في بيانه: “نشجب وندين بمنتهى القوة من يثير الشغب وعدم الاستقرار في البلاد بحجة التظاهر يوم 25 يناير، وإيقاف لعجلة التنمية والرجوع بالبلاد إلى حافة الهاوية والإفلاس وخلخلة الأمن والاستقرار في البلاد مما يهدد بشكل صارخ الأمن القومي المصري وتعريض البلاد لخطر التقسيم والمجاعة والصراعات الدموية والتي ستحرق الأخضر واليابس في كل ربوع البلاد”.

من جانبه، دعا الشيخ سالم الشيباني نائب رئيس الاتحاد الدولي للشئون الدينية، شباب الاتحاد الدولي داخل وخارج مصر مسلمين ومسيحين إلى الدعاء والتبتل والتضرع لله وقال، ادعوا من أجل مصر، هذه أيام مهمة في تاريخ وطننا العزيز مصر، لذلك يجب علينا أن ندعو من أجلها ليتمم الله وعده، ويوفق الرئيس السيسي ورجاله في الجيش والشرطة ومؤسسات الدولة.

وأضاف الدكتور زكريا بكار عضو الهيئا العليا للاتحاد الدولى، أنه يجب على المصريين بعث رسالة للعالم بأن المصريين بكافة أطيافهم يدًا واحدة خلف الرئيس السيسي والجيش المصري.

وكان الدكتور عبدالغفار هجرس النعماني نائب رئيس الاتحاد لشئون الدعوة والإرشاد، قد قال، في عظته الأسبوعية بالمركز العام للاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية بمدينة نصر، أن مناسبة الاحتفال بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناير فرصة طيبة لممارسة جميع المصريين حقهم في المواطنة، لأن السلبية تهدم الوطن.

وناشد السفير الدكتور أحمد على طه عضو المكتب العام للاتحاد الدولي الشعب المصري الاصطفاف خلف الرئيس السيسي ودعم قراراته الحكيمة، وأوضح أن الاتحاد الدولي يدعوا من أجل سلامة البلاد وسلامة جنود وضباط جيشنا العظيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲