عاجل

حقق اللاعب الدولي المصري، محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول الإنجليزي، رقما مميزا بعد مساهمته في هدف الفوز منذ قليل على ولفرهامبتون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت شبكة “سكواكا” العالمية، أن محمد صلاح أسهم في 150 هدفًا لصالح ليفربول في الدوري الإنجليزي منذ انتقاله إلى أنفيلد قادمًا من روما في صيف 2017، موضحة أنه شارك في 160 مباراة مع ليفربول في البريميرليج، وسجل 108 أهداف، وصنع 42 هدفا.

ومن جانبها، ذكرت شبكة “هوسكورد” العالمية، أن محمد صلاح حصل على تقييم بلغ 7/10 بعدما استحوذ على الكرة بنسبة 3%، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 70%.

وفاز فريق ليفربول بصعوبة على مضيفه وولفرهامبتون، بهدف دون رد، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم، السبت، على ملعب مولينيو ضمن منافسات الاسبوع الخامس عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي الشوط الثاني أحرز ديفوك أوريجي الهدف القاتل لليفربول في الدقيقة 94، بأسيست من الدولي المصري محمد صلاح، لينتهي اللقاء بفوز الريدز بهدف دون رد.

وبهذا الفوز، تصدر ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن ارتفع رصيده إلى 34 نقطة، فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 21 نقطة في المركز الثامن.

ويأتى تشيلسى فى المركز الثاني برصيد 33 نقطة يليه مانشستر سيتي برصيد 32 نقطة ثم وست هام يونايتد برصيد 27 نقطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *