عاجل
تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023

 

12524148_1865729950320435_2252047419537922894_n

كتب احمد ابوزهرة

2015مقارنة بجميع شركات الدواء العالمية في مصر وتتجاوز متوسط نمو السوق بثلاثة أضعاف

ابريل 2016، أعلنت شركة باير للأدوية عن نتائجها في مصر لعام 2015، لتكشف عن تقدم ملحوظ يدعم نموها المستمر بالسوق المصري. ووفقًا لتقرير IMS MAT الصادر في ديسمبر 2015، فقد حققت باير نموًا سنويًا بنسبة 15% متجاوزة بذلك متوسط نمو السوق – والذي بلغ 5.5% – بحوالي ثلاثة أضعاف، وبذلك تحتل الشركة مرتبة الصدارة بين الشركات العالمية في مصر فيما يتعلق بهذا المؤشر الرئيسي للأداء. وحققت باير للأدوية في مصر مبيعات قٌدرت بحوالي 61.8 مليون دولار عام 2015.

وقد صرح حاتم صفي الدين، مدير عام شركة باير للأدوية في مصر: “نحن سعداء بالنتائج التي حققناها والتي تعكس النمو المتواصل لأداء شركة باير في مصر، فلم تقتصر إنجازاتنا على الارتقاء بمكانة الشركة لتصبح ضمن أكبر 10 شركات متعددة الجنسيات في مصر فحسب، بل حققنا أيضًأ أعلى معدل نمو سنوي بين كل شركات الدواء العالمية في مصر، مؤكدين بذلك التزامنا نحو السوق المحلي”.

وأضاف: “إن أداء شركة باير في مصر يعكس الالتزام العام للشركة نحو المنطقة ككل، فعلى مدار الخمس سنوات الماضية وطدت الشركة مكانتها من خلال توسيع أنشطتها في مصر بهدف طرح علاجات حيوية وإتاحتها لأكبر عدد من المرضى. واليوم، أصبحت الشركة ضمن أكبر 10 شركات دوائية متعددة الجنسيات على مستوى الشرق الأوسط”.

وأشار صفي: “نبذل جهودًا كبيرة ودؤوبة، سعيًا لتقديم منتجات مبتكرة تساعد على تخفيف معاناة المرضى. ومن المنتجات الهامة التي نفخر بإطلاقها في مصر: عقار إيليا (أفليبيرسيبت) الذي يحافظ على بصر مرضى السكر أو يحسنه، وعقار “ياز” الفموي لمنع الحمل، وعقار زاريلتو (ريفاروكسبان) المضاد للتجلط”. فيما أضاف: “نخطط هذا العام للإعلان عن طفرة علاجية لمرض السرطان، من أجل تحسين حياة آلاف المصابين بهذا المرض في مصر، كما سنطرح دواءً هامًا لعلاج مرضى الهيموفيليا (سيولة الدم) كي تتحسن حياتهم على النحو الذي يطمحون فيه.

وأكد صفي التزام شركة باير بتعاونها مع الحكومة، قائلاً: “تمثل شراكتنا المستمرة مع الحكومة عاملاً أساسيًا في نجاحنا بمصر، خاصة تعاوننا المثمر مع وزارة الصحة. فنحن دائمًا نعتبر أنفسنا بمثابة شركاء حقيقيون، ونسعى جاهدين لتوفير الأدوية اللازمة للاحتياجات الطبية التي لم تلبى بعد، كما أننا نتعاون مع الحكومة لتحديد أفضل الوسائل لدعم حصول المرضى على الأدوية والتأكد من إتاحتها لأكبر عدد منهم”.

وشدد صفي: “ستظل دائمًا خدمة المرضى ورعايتهم على قمة أولوياتنا جنبًا إلى جنب مع التزامنا بالمساهمة الفعالة والإيجابية تجاه مجتمعنا، فنحن نرعى ونهتم بمسؤولياتنا الاجتماعية بنفس القدر من الاجتهاد الذي يحظى به مجال الابتكار العلمي؛ لأننا نؤمن بأن تحقيق النجاح لن يتم إلا بازدهار المجتمع ونموه”.

باير: العلم لأجل حياة أفضل
تعد شركة باير إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجالات الرعاية الصحية والزراعة لما تتمتع به من قدرات فائقة وإمكانيات مميزة، فقد تم تصميم منتجات الشركة وخدماتها لصالح الناس ومن أجل تحسين جودة حياتهم. وتهدف مجموعة باير – في الوقت ذاته – إلى خلق قيمة عظيمة عن طريق الابتكار والنمو وتحقيق إيرادات عالية. كما تلتزم باير بمبادئ التنمية المستدامة وما يتبعها من مسؤوليات اجتماعية وأخلاقية باعتبارها شركة مواطنة. ففي العام المالي 2015، عينت الشركة حوالي 117 ألف موظف وحققت مبيعات بلغت قيمتها 46.3 مليار يورو. وقد وصل حجم النفقات الرأسمالية 2.6 مليار يورو، فيما بلغ إجمالي إنفاق الشركة على الأبحاث والتطوير 4.3 مليار يورو. وتشمل هذه النفقات أعمال الشركة في مجال البوليمر عالي التقنية، والتي تم طرحها في البورصة بتاريخ 6 أكتوبر 2015 باعتبارها شركة مستقلة تحت اسم “كوفيسترو”.

باير: نحو حياة أفضل
باير هي شركة عالمية ذات قدرات فائقة في مجالات الرعاية الصحية، والزراعة. صُممت منتجات شركة باير وخدماتها لصالح الناس من أجل تحسين جودة حياتهم. وفي الوقت ذاته، تهدف مجموعة باير إلى خلق قيمة كبيرة عن طريق الابتكار، والنمو، وتحقيق إيرادات قوية. وتلتزم شركة باير بمبادئ التنمية المستدامة ومسئولياتها الاجتماعية باعتبارها شركة مواطنة. وفي العام المالي 2014، عينت الشركة 119 ألف موظف وحققت مبيعات بلغت 42.2 مليار يورو. وقُدرت المصروفات الرأسمالية بمبلغ 2.5 مليار يورو، ووصل إنفاق الشركة على الأبحاث والتنمية إلى 3,6 مليار يورو. وتشمل هذه الأرقام أعمال الشركة في مجال مواد بوليمر ذات التكنولوجيا المتقدمة، والتي تم طرحها في البورصة في 6 أكتوبر 2015 باعتبارها شركة مستقلة تحت اسم “كوفيسترو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لو كنت موظف حكومى أو خاص أو حتى على المعاش وعايز تفرش شقتك ومش معاك فلوس مملكة الصحاب للأثاث الراقى وفرتلك الحل وفرنالك تقسيط بدون مقدم فقط صورة البطاقة ومفردات المرتب أو بيان المعاش ورشة مملكة الصحاب للأثاث الراقى... أسوان ... أول مطلع المحمودية ... خلف مسجد السيد البدوى ... بجوار الهوارى للتموين ... موبايل : 01112077781