عاجل

#تعقيم وتطهير ضد الميكروبات الفيروسات

تقدم الشركة الألمانية لإبادة الحشرات والقوارض والتعقيم والتطهير خدمة التعقيم بأفضل طرق التعقيم الحديثة باستخدام نظام التعقيم بضغط البخار باستخدام أجهزة التبخير الألمانية الصنع للوصول بنسبة تعقيم 100% التعقيم الصحيح يشمل كل ما هو موجود بالمكان بشكل كامل اسقف وحوائط واثاث ومفروشات وأجهزة الإلكترونية وأدوات مكتبية و اوراق وملفات دواليب وإدراج وكل ما هو ملموس بالايدى أو غير ملموس حتى الهواء الموجود بالمكان و ذلك باستخدام مواد التعقيم الموصى بها من قبل منظمة الصحة العالمية و وزارة الصحة المصرية. وجميع المواد غير ضارة بصحة الأشخاص والأجهزة الإلكترونية والمفروشات والملابس. نقدم الخدمة للشركات والمولات و المستشفيات والمراكز الطبية والمصانع والمحلات التجارية والمصانع والفنادق والمنازل ...الخ احمي بيتك وعيلتك من خطر الفيروسات متخصصون في تطهير وتعقيم جميع المنشآت العامة والخاصة كلمنا و إحنا نجيلك لحد مكانك و نخلصك منهم نهائياً و حافظ علي بيتك و أسرتك من خطر الفيروسات بس مع #الشركةالالمانيهانتافىامان_تام 1_اقوى المواد ذات الفاعليه العاليه 2_الغير ضاره بالصحه وبتصريح من وزاره الصحه 3_وبدون رائحة و بدون مغادرة المنزل 4_وبدون ازاله الاواني 5_ومع افضل المندوبين المدربين على التعقيم ضد الفيرورساتية اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

☎️02/36111150

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

أو من خلال رسائل الصفحة 📩

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

أو زوروا موقعنا الالكتروني

almanyacompany.com

1

كتب : أحمد المالكي

هل شاهدت الفيديو الذي تصرخ فيه سيده مصريه بسيطه أثناء مرور موكب الرئيس عبدالفتاح السيسي أمام البرلمان حتي يصل صوتها للرئيس لمساعدتها في علاج إبنها؟

هذه السيده إستطاعت أن تصل إلي موكب الرئيس عبدالفتاح السيسي ويصل صوتها للرئيس وتقابله بعد ذلك لكن من المفترض أنها كانت يتم الإستجابه لها دون أن تحاول الوصول إلي الرئيس وهذه مشكلة شعب باْكمله عنده مطالب وأحلام يريد تحقيقها ولكن الفساد المترسخ في مؤسسات الدوله والبيروقراطيه يقضي علي أحلام وطموحات الشعب المصري .

عندما تفتح أي صحيفه يوميه تجد فيها صرخات من المواطنين تطالب رئيس الجمهوريه بحل مشكلاتهم وكاْن هذه الدوله لم يعد فيها أحد يعمل غير رئيس الجمهوريه الذي من المفترض أنه لديه حكومه تهتم باْمر الناس وتعمل علي حل مشكلاتهم .

لكن للأسف هذا غير موجود الحكومه تعمل في واد والشعب في واد آخر والناس لم تعد تري غير رئيس الجمهوريه الذي أصبح الأمل الوحيد لهم في هذا البلد والذي تم إنتخابه لتحقيق أمال وطموحات الشعب المصري .

أعتقد أن الشعب المصري كله سوف ينتظر موكب الرئيس لتوصيل صوته لأن الساده الوزراء لا يعرفون شئ عن الناس ولم يعد يعملوا عند الشعب لهذا لن يجد الناس طريق آخر غير ذلك حتي لو كان ذلك سوف يعرضهم للمسائله القانونيه أو الإعتقال او الحبس  .

ومن وجهة نظري هناك من يتمني أن يصل صوته للرئيس لأنه لم يعد احد يسمع في هذا البلد للناس غير رئيس الجمهوريه ولم يعد أحد يتخذ قرارت سريعه في أي مشكله إلا رئيس الجمهوريه وهذا خطاْ فادح لأنه من المفترض أن الحكومه يكون لديها رؤيه واضحه وتدرس مطالب الناس وتعمل علي تحقيقها وتساهم في حل مشكلاتهم اذا كنا فعلا في دولة مؤسسات ودوله تريد أن تتقدم بعد ثورتين اذا كانت سيده مصريه ومواطنه بسيطه فعلت ذلك هناك أمهات تتمني مقابلة رئيس الجمهوريه من أجل علاج أبنائها لآن المستشفيات الحكوميه أصبحت مقبره للمصريين وهناك أمهات تتمني مقابلة رئيس الجمهوريه لآن أبنائهم تعرضوا للظلم وتم إعتقالهم ظلم وهناك أمهات تتمني مقابلة رئيس الجمهوريه لآن أبنائهم بحاجه إلي فرص عمل حقيقه وهناك وهناك الخ .

للأسف الرئيس لا يستطيع مقابلة 90 مليون مصري حتي لو فعل ذلك لن يستطيع مقابلة الشعب المصري كله لكنه يستطيع أن يختار رئيس حكومه لديه رؤيه واضحه ويمكن أن يخفف الكثير عن كاهل المواطن البسيط الفقير في مصر كل يوم يدفع فاتورة فشل الحكومه الموجوده الآن التي لو إستمرت بهذا الشكل سوف تكون سببا في المشاكل لرئيس الجمهوريه وهي خطر عليه الحكومه الموجوده الآن بلا رؤيه وليس لديها سياسات واضحه وكل ما تفعله هو زيادة العبْ علي المواطن البسيط الذي لم يعد يتحمل أكثر من ذلك في ظل إرتفاع الأسعار بشكل جنوني وإستمرار تدني الرواتب وعدم وجود زياده حقيقه في الدخل لمساعدته علي تحمل أعباء الحياه والعيش بكرامه  .

الشعب المصري كله الآن يستغيث برئيس الجمهوريه ويطالبه بالبحث عن حكومه تعمل لصالحهم وحكومه قادره علي تحقيق تقدم ونهضه حقيقه بدلا من أن يخرج الشعب كله بعد ذلك في انتظار مرور موكب رئيس الجمهوريه لكي تصل صرخاته وإستغاثاته إلي الرئيس مباشرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲