عاجل

كتب : عاطف عبد العزيز

فى مشهد استفزازى شن حى عين شمس حملة مكبرة على محلات الجزارة وشوادر اللحوم ، بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك ، وقام رئيس الحى وموظفوه بهدم شوادر اللحوم الموسمية، وتهديد اصحاب المحلات بوقف نشاطهم ، ومنع اقامة شوادر الاضاحى وتحرير محاضر دون ان يوفر حلولا بديله لاصحاب محلات الجزارة .

ويشكو عدد من اصحاب شوادر ومحلات لحوم الاضاحى ، من سوء استغلال سلطة رئيس الحى ، حيث اعتاد الجزارين على اقامة الشوادر الموسمية دون اى تعارض من الحى على مدار السنوات السابقة ، فى حين تقدم الاحياء المجاورة تسهيلات لبائعى لحوم الاضاحى خلال الموسم طالما لم يقع اى مخالفة قانونية .

واكد معظم جزارى حى عين شمس على استعدادهم التام لدفع رسوم موسمية للحصول على تراخيص اقامة الشوادر خلال عيد الاضحى والتزامهم التام بحرمة الطريق العام والمظهر اللائق للشوادر ، والمحافظة على جمال ونسق الشوادر بما لا يؤثر على البيئة ويبعث البهجة فى نفوس المواطنين .

ويناشد جزارى حى عين شمس ، اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ، بتقديم تيسيرات لشوادر اللحوم فى المواسم ، اسوة بما يحدث فى الاحياء الاخرى وحفاظا على فرحة المصريين بالاعياد الموسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *