عاجل

1

وجهت أجهزة الأمن بأسوان ضربة موجعة لتجار الصنف والمخدرات، إذ تمكنت من ضبط 7 من العناصر المشهورة بترويجها للمخدرات، فيما بلغت جملة المضبوطات 25 كيلو من مخدر البانجو، و3 قطع سلاح ناري مختلفة.

جاء ذلك في حملة مكبرة لضبط مروجي المواد المخدرة والعناصر الأمنية الخطرة بدائرة المحافظة، أسفرت عن ضبط “أحمد. أ. ع- 39- عاطل”، مقيم دائرة مركز كوم أمبو، والسابق اتهامه في 14 قضية متنوعة، وبحوزته 10 كيلو من مخدر البانجو.

و”أدهم. أ. ع- 25 سنة”، مقيم بدائرة مركز كوم أمبو، والسابق اتهامة في 9 قضايا متنوعة، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية بالخزينة الخاصه بها.

كما تم ضبط “محمد. س. ع- 28 سنة” مقيم دائرة مركز كوم أمبو، والسابق اتهامه في 4 قضايا، وبحوزتة بندقية آلية، وكميات من مخدر البانجو، بلغت نحو 5 كيلو.

وتم ضبط “محمد. أ. ع- 30 سنة”، مقيم بدائرة مركز إدفو، والسابق اتهامه في 7 قضايا متنوعة، وبحوزته 7 كيلو من البانجو، كما أسفرت الحملة الأمنية من ضبط “محمد. ا. م- 39 سنة” عاطل ومقيم بدائرة مركز كوم أمبو، والسابق اتهامه في 6 قضايا متنوعة وبحوزته 3 كيلو من البانحو، وسلاح ناري عبارة عن فرد روسي.

و”محمد. ا. ح- 30 سنة” مقيم بدائرة قسم ثان أسوان، و”طارق. م. ق- 33 سنة” مقيم بالعنوان السابق، وبحوزتهما 300 جرام أفيون. وتم تحرير المحاضر اللازمة للمتهمين، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *