عاجل

1
كتب : محمد عبد الظاهر
أوضح د.خالد محمود طبيب النادي الأهلي مدى إصابة اللاعب الجابوني ماليك إيفونا الذي غادر تمرين اليوم متأثراً بإصابته مؤكداً على أن الأمر ليس خطيراً وأن اللاعب لن يحتاج لفترة طويلة من العلاج.
وقال محمود: “إيفونا يعاني من كدمة في عظمة الكاحل وسيعود غداً للتدريبات بشكل طبيعي لكنه لم يستطع استكمال مران اليوم”.
وعن اللاعب أحمد فتحي الذي غاب عن مباراة طلائع الجيش للإصابة قال طبيب الأهلي: “سيعود أحمد فتحي للتدريبات الجماعية الثلاثاء بعد أن تخلص تماماً من آلام الركبة”.
كما أكد خالد محمود على جاهزية اللاعب حسام عاشور لخوض مباراة غزل المحلة بعد أن انتهت الإصابة التي ضربته في العضلة الضامة، وكذل الحال بالنسبة للاعب محمد هاني.
وأنهى محمود قائلاً: “أما عن اللاعب وليد سليمان فلن يعود قبل مواجهة المصري المقرر إقامتها 22 فبراير الجاري، سيعود بعد هذه المباراة للتدريبات الجماعيةوسيكون جاهزا للمشاركة فى المبارايات مع الأهلى”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

توفر لدي معرضنا💪🏻💯 اجود واحدث انواع الكراسي البردى التراثية ومراجيح منزليه ويوجد ايضا جميع انواع اطقم الراتان وجميع انواع الكراس البامبو التي تكمل الأناقة❤️🥳 ويوجد أيضاً صيانه وتجديد لجميع انواع الكراسى القش والراتان👋🏻 اجود الخامات والتصميمات بارخص الاسعار بمعرض الباشا💯💥 والبامبو لو عندك مطعم او فندق او كافيه جديدة وبتدورى على ديكور مطعم مش هتلاقي زينا😎 مطابخ و فنادق و قرى سياحيه وكافيهات ...👌🏻 صمم كافيهك بنفسك بالمقاسات و الالوان التعجبك 😍واحنا علينا التنفيذ خاليك ديما مميز 😉 وباقل الاسعار تحطيم اسعار👌😳

للتواصل موبايل وواتساب

01118032500📲

أو من خلال رسائل الصفحة 📩

https://www.facebook.com/Ba256