عاجل

1

شهدت قرية البريجات التابعة لمدينة كوم حمادة بالبحيرة، اليوم الأربعاء، ظهور مستريح جديد وهو “أحمد. م. ا. ع”، قام بالنصب على أكثر من 50 شخصًا من أهالي القرية في مبالغ متفاوتة بين 100 ألف جنيه إلى 600 ألف جنيه، حتى وصلت حصيلة المبالغ 10 مليون جنيه.

وأكد محمد أحمد عيد، من الأهالي ومنصوبًا عليه في مبلغ نصف مليون جنيه، أنه أنهى تعامله مع المستريح منذ 4 سنوات، حيث أن المستريح يملك مصنع ملابس “مشغل”، وقام بسحب مبلغ عن طريق السلف ورده له بفائد مكسب.

وأضاف: “عندما تحدث معه قال لي أنه قام بتشغيلهم له فى مصنع ملابس استثمار تركي وشركة أتراك في مدينة السادات بالمنوفية، وقمت باعطائه العديد من المبالغ لتشغيلهم”.

وأشار حسام محمد موسى، منصوبًا عليه في مبلغ يتعدى نصف مليون جنيه، أنه تعامل مع المستريح عن طريق مصنع الملابس الموجود فى قرية البريجات، قائلا: “بدأت التعامل معه عندما قصدني فى 10 آلاف جنيه لمدة 10 أيام وبعدها بعتلي مكسبهم  900 جنيه، وسحب مني حتى وصلوا نص مليون جنيه، ولكن فوجئت منذ شهرين بتهربه مني بعد سفرة إلى دولة تركيا”.

وأوضح موسى، أنه عند رجوعه من العمل أمس الثلاثاء، فوجئ بالأهالي متجمعين عند منزل المستريح، فذهب ليتعرف على الحقيقة التي نزلت عليه كالصاعقة، حيث كان المستريح يقول له أنه العميل الوحيد، ففوجئ أن 50 شخصًا من القرية يتعاملون معه، وقام ببيع بيته وسياراته وكل ما يملك فى القرية لأشخاص آخرين وقام بتوثيق االبيع في الشهر العقاري وهرب .

وأكد الأهالي أن المستريح سافر إلى تركيا، أمس في الساعة الثالثة عصرًا، واتجهوا الى قسم الشرطة وحرروا محضر رقم 22020 جنح كوم حمادة، وطلبوا من المباحث الاتصال بشرطة المطار ومنعة من السفر، وجاء الرد: لا بد من قرار من النيابة العامة لمنعه أو النائب العام.

 

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *