عاجل

1

طلب عمر جابر، الظهير الأيمن للزمالك، عقد جلسة مع مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور خلال الساعات القادمة لحسم موقفه من الرحيل إلى نادى بوردو.

وينتظر مسئولو النادى الفرنسى تحديد مصير جابر، من أجل التعاقد معه أو صرف النظر والتعاقد مع لاعب آخر، وطلب جابر فترة معايشة مع النادى الفرنسى على أن تكون الجلسة فى أسرع وقت لحسم ملف احترافه.

وكان مسئولو نادى بوردو قد عرضوا ضم اللاعب مقابل 400 ألف يورو مقابل ضم اللاعب مع منح الأبيض نسبة 10% فى حالة بيعه إلى أى ناد آخر، إلا أن مسئولي الزمالك رفضوا الأمر تماما، وأصروا على أن يكون المبلغ لا يقل عن 3 ملايين يورو، وهو ما جعل مسئولو بوردو يطلبون من اللاعب التعاقد معه عن طريق الشرط الجزائى فى عقده، والذى ينص على دفعه 350 ألف يورو مقابل الرحيل، وهو ما رفضه اللاعب تماما، وأكد أنه يرغب فى الرحيل من الزمالك بالطرق المشروعة.

ونال اللاعب إشادة الجهاز الفنى للفريق بقيادة المدرب الفرنسى سانيول، لاعب المنتخب الفرنسى الأسبق، والذى أكد أن اللاعب سيكون إضافة كبيرة للفريق الفرنسى، كما أشاد عدد من وسائل الإعلام الفرنسية والتى تهتم بتغطية أخبار النادى، باللاعب، وبمدى حرص إدارة النادى الفرنسى على التعاقد معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *