عاجل

 

أعربت الفنانة فرح يوسف، نجمة برنامج المسابقات الغنائية “أراب أيدول”، في موسمه الثاني، عن فرحها الغامر وفخرها بسبب تمثيلها لسوريا موطنها في حفل تتويج ملكة جمال عرب أمريكا، حيث قامت بالغناء لبلدها في الحفل الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية بولاية بنسلفانيا يوم 15 أغسطس.

ونشرت فرح صورة لها وهي مُتوجة فيها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معلقة: “لا يوجد شعور بالفرح أو الفخر يضاهي شعوري عندما مثلّت بلدي الغالي ‫سوريا،‬ وقمت بالغناء لأجل السلام والمحبة، ومن أجل العودة إلى ربوعه الطاهرة في حفل تتويج ملكة جمال عرب أميركا.

وأضافت يوسف، “كان شرفًا كبيرًا لي أن يتم تكريمي‬ واختياري لأكون ملكة جمال سورية، الألقاب لا تعني لي شيئًا مقابل أن يكون اسم بلدي مرافقًا دائمًا لي، ومباركًا لكل أعمالي وخطواتي، بلدي الغالي ‫‏سوريا‬، أتمنى أن أكون قد أوفيتك جزءًا بسيطًا من أفضالك عليّ”.

واستكملت حديثها: “أعدُك أن تبقى مرفوع الرأس والجبين بأبنائك النُّجب، ‬الذين اشتاقوا لك بكلِّ تفاصيلك وينتظرون عودتهم إلى حضنك الحنون مكلّلين بالنجاحات والإنجازات العظيمة، بلدي الغالي سوريا‬.. أدامك الله ومدَّك بالأمان والسلام والمحبة، وأدام محبة أبنائك لك، وأدام محبتي أنا ابنتك المسافرة ‫‏فرح يوسف‬”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *