عاجل

1

أطلقت شركة فودافون مصر برنامج خدمات وباقات جديد للشباب تحت مسمى “IN”، الذي يتيح أنظمة جديدة بمميزات متعددة لعملاء فودافون من الشباب، يلبي احتياجاتهم ونمط استخدامهم لخدمات المحمول والإنترنت خاصةً الفئة العمرية ما بين 16 و25 عامًا، ويهدف البرنامج الجديد إلى مساعدة الشباب على التواصل المستمر، بطرق مبتكرة وتكلفة أقل.

ويتيح برنامج “IN” الجديد للشباب من فودافون، للعميل الاختيار من بين 5 أنظمة مختلفة هي، نظام IN الشهري للشباب بـ 15 جنيهًا، و25 جنيهًا، ونظام IN اليومي للشباب بـ 1 جنيه، ونظام يومي بـ 2 جنيه، بالإضافة لنظام “حسب استخدامك”.

ويمكن للشباب الاختيار ما بين أنظمة يومية وأخرى شهرية، تتيح جميعها باقات من الدقائق والـ “ميجا بايتس”، بما يتناسب مع احتياجات الشباب المختلفة: الاستماع وتحميل الموسيقى والأغاني من خلال تطبيق IN بدون أي تكاليف إضافية، وإمكانية إضافة 5 أرقام من خارج شبكة “IN” تهاتفهم بدقائق “IN”.

كما يشمل 3 باقات مختلفة للإنترنت تلبي احتياجات الشباب المختلفة، وخدمة عملاء خاصة لمشتركي شبكة “IN” من خلال رقم 2020، وخدمة عملاء عن طريق الشات من خلال تطبيق “IN”، وإمكانية الاستفسار أو التحويل أو الاشتراك في أي نظام أو باقة بطريقة سريعة وبسيطة من خلال #20*.

يذكر أن شبكة IN من فودافون أثارت جدلًا؛ بسبب حملتها التي انتشرت في الشوارع تحت شعار “اتقل هاتعرف”، بجانب الجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بصفحة وصل المشتركون فيها إلى مليون مشترك خلال أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *