عاجل

Leicester City's Wes Morgan (right) celebrates scoring his side's first goal of the game with teammates during the Barclays Premier League match at Old Trafford, Manchester.

كتب : محمود عبداللطيف 

أبقى مانشستر يونايتد على آمال توتنهام فى الفوز بالدورى الإنجليزى، بعد تعادل الفريق الأحمر مع المتصدر ليستر سيتى، فى المباراة التى جرت بينهما على ملعب أولدترافورد، لحساب مباريات الجولة 36 من الدورى الإنجليزى. تقدم أصحاب الأرض أولاً عبر المهاجم الفرنسى مارسيال، و عادل مورجان مدافع ليستر النتيجة من رأسية سكنت شباك دى خيا. تعادل رفع رصيد مانشستر إلى النقطة رقم 60 و له مباراة مؤجلة، بينما حافظ ليستر على صدارته للدورى و رفع رصيده إلى النقطة 77. و حافظ هذا التعادل على آمال توتنهام الضعيفة فى الفوز بالدورى، بينما ضيّع اليونايتد فرصة تضييق الخناق على مانشستر سيتى صاحب المركز الرابع.
و فى مباراة أخرى لحساب نفس الجولة تعرّض مانشستر سيتى لهزيمة ثقيلة على يد ساوثهامبتون، بأربعة أهداف مقابل هدفين. و شهدت المباراة تألق اللاعب السنغالى ساديو مانى، الذى سجل هاتريك فى شباك السيتى. و تقدم ساوثهامبتون أولاً عبر مهاجمه شان لونج، قبل أن يعزز مانى تقدم فريقه. و قلّص المهاجم النيجيرى إيناتشو النتيجة بعد تسجيله الهدف الأول للسيتى، قبل أن يعود مانى للظهور من جديد و يسجل الهدفين الثالث و الرابع لفريقه. و سجل إيناتشو الهدف الثانى له و لفريقه الذى لم يمنع فريق القديسين من تحقيق الفوز. و دفع السيتى ثمن تفكيره فى مباراة الريال غالياً، إذ فضّل بليجرينى إراحة معظم عناصره الأساسية لمباراة ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل، و هو ما أدى إلى خسارة فريقه و إحياء آمال جاره مانشستر يونايتد فى المنافسة على المركز الرابع. و تجمد رصيد السيتى عند النقطة 64 فى المركز الرابع، بينما رفع ساوثهامبتون رصيده إلى النقطة 57 فى المركز السابع.
و واصل ليفربول نتائجه المتذبذبة هذا الموسم و تلقى خسارته العاشرة فى الدورى، بعد هزيمته على يد سوانزى سيتى بثلاثية مقابل هدف. و سجل أندريه أيو هدف التقدم لسوانزى، قبل أن يسجل جاك كورك الهدف الثانى لأصحاب الأرض، و قلص المهاجم البلجيكى بنتيكى النتيجة بعد تسجيله هدف ليفربول الأول، و عاد أيو من جديد و سجل الهدف الثالث لفريقه و الثانى له. و عرفت المباراة طرد سكيرتل مدافع ليفربول قبل نهاية المباراة بربع ساعة. و توقف رصيد الريدز عند النقطة 55 فى المركز الثامن، بينما رفع سوانزى رصيده إلى النقطة 43 فى المركز الثالث عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *