عاجل

 1

كتب : صالح عمر

حقق مركز شباب القرنة فوزاً هاماً ومثيراً على نظيره مركز شباب البعيرات بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في الجولة الخامسة من عمر بطولة دوري مراكز الشباب بالأقصر.
الفوز الذي حققه القرنة هو الخامس له منذ بداية الدوري، بدأ المباراة بضغط مبكر أستطاع تكليله بهدف في الشوط الأول، عن طريق لاعبه محمود الخاصم، ولكن البعيرات عاد في الشوط الثاني وأدرك التعادل، لكن محمد أبو زيد استطاع حصد الثلاث نقاط للقرنة، ليصبح الفريق الوحيد الذي يحقق العلامة الكاملة بـ15 نقطة في خمس مباريات، يتربع بهم على عرش المجموعة الثانية، فيما يتجمد رصيد البعيرات عند النقطة العاشرة، في المركز الرابع.
وفي مباريات اليوم في نفس المجموعة، حقق مركز شباب الشيخ سلطان، فوزاً كاسحاً على العضايمة بأربعة أهداف لهدف وحيد، ليرفع الشيخ سلطان رصيده للنقطة السادسة في المركز الثامن، فيما يأتي العضايمة في المركز العاشر بنقطتين فقط.
كما تمكن الكيمان من حسم مباراته الصعبة أمام بطل النسحتين السابقتين من البطولة، منشاة العماري لصالحة بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة، ليصل إلى المركز الثالث بإحدى عشرة نقطة، فيما يبقى منشاة العماري تاسعاً بثلاث نقاط.
وواصل البغدادي مطاردته للمتصدر القرنة، بفوز عام على الطارف بأربعة اهداف لإثنين، ليصل إلى النقطة الثالثة عشرة في المركز الثاني، فيما يأتي الطارف سادساً بتسع نقاط.
وحقق أرمنت الحيط الفوز بهدف وحيد على الحلة الأخير، ليصل إلى النقطة العاشرة في المركز الخامس، فيما يقبع الحلة أخراً بدون نقاط.
فيما انسحب مركز شباب العديسات بحري، من امام نظيره الزينية قبلي، ليصبح الزينية فائزاً بهدفين لا لاشيء، ليصل الزينية للنقطة السادسة في المركز السابع، فيما يأتي العديسات في المركز قبل الأخير بنقطة وحيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.