عاجل

1

شهدت مدينة بنها في القليوبية أمس السبت جريمة قتل بشعة إذ قام مريض نفسى بقتل والده بالسكين بعدما أصيب بحالة هياج شديد أثناء تواجده معه فى الشقة فى غياب والدته وشقيقه.

وأسرع المتهم عقب جريمته إلى الشارع ممسكا بالسكين بيده إلا أن الأهالى تمكنوا من الإمساك به وأخذوا أداة الجريمة من يده، وسلموه إلى الشرطة، وتم نقل جثة الأب إلى مستشفى بنها العام، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

وتلقى الرائد عنان حجاج معاون مباحث قسم بنها بلاغا من أهالي منطقة الشدية ببنها، إخطارا بقيام عاطل بقتل والده وتم إخطار اللواء عبد العظيم نصر مدير الأمن، فانتقل على الفور العقيد عبد الله جلال مفتش المباحث والمقدم محمد سعيد رئيس مباحث القسم وتبين أن المتهم يدعى كريم م أ 27 سنة عاطل ويعانى من مرض نفسى شديد أثناء تواجده فى شقته بصحبة والده 58 سنة موظف بالشباب والرياضة.

وتبين أن المتهم انتابته حالة هياج شديدة ونوبة صرح وحاول والده تهدئته فأمسك الابن بالسكين وطعنه عدة طعنات فى رقبته وأسرع خارجا من الشقة ممسكا السكين وسلمه عدد من الأهالي إلى الشرطة، وتم التحفظ على المتهم إلى حين عرضه على الطب الشرعى ولجنة من الطب النفسى لبيان سلامة قواه العقلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *