عاجل
تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023

1

قال اللواء أ.ح محمد عبد الإله، قائد الجيش الثالث الميداني، إن مواطني وبدو سيناء هم خط الدفاع الأول عن الوطن مع أبناء القوات المسلحة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار شعب الوطن العظيم.

وأشار قائد الجيش الثالث الميداني إلى تكليفات القيادة العامة للقوات المسلحة بتوفير كافة سبل الرعاية والاهتمام بأبناء سيناء والتعرف على مطالبهم واحتياجاتهم وتذليل كافة المصاعب والعقبات التي تواجههم في القرى والنجوع والتجمعات القبلية بوسط وجنوب سيناء وذلك في إطار جهود الدولة لتحقيق التنمية الشاملة لسيناء.

وأشار عبد الإله إلى زيادة عدد القوافل الطبية والعلاجية بهذه المناطق وعلاج الحالات الدقيقة على نفقة القوات المسلحة بالمستشفيات العسكرية.

ومن جانبهم، أكد شيوخ وعواقل جنوب سيناء على التعاون الكامل مع القوات المسلحه في مواجهاتها الحاسمة ضد الإرهاب في سيناء واستعادة الأمن والاستقرار للبلد مرة أخرى.

جاء ذلك خلال لقاء  اللواء أ.ح محمد عبد الإله قائد الجيش الثالث الميداني بشيوخ قبائل وعواقل ومواطني جنوب سيناء.

وقام قائد الجيش الثالث الميداني بتكريم عدد من شيوخ القبائل ومواطني سيناء تقديرًا لجهودهم في دعم ومساندة القوات المسلحة، وتوزيع العديد من الهدايا العينية لدعم الأسر المعيلة والأكثر احتياجًا وذلك انطلاقًا من المسئولية الاجتماعية للقوات المسلحة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لو كنت موظف حكومى أو خاص أو حتى على المعاش وعايز تفرش شقتك ومش معاك فلوس مملكة الصحاب للأثاث الراقى وفرتلك الحل وفرنالك تقسيط بدون مقدم فقط صورة البطاقة ومفردات المرتب أو بيان المعاش ورشة مملكة الصحاب للأثاث الراقى... أسوان ... أول مطلع المحمودية ... خلف مسجد السيد البدوى ... بجوار الهوارى للتموين ... موبايل : 01112077781