عاجل

1

قال اللواء أ.ح محمد عبد الإله، قائد الجيش الثالث الميداني، إن مواطني وبدو سيناء هم خط الدفاع الأول عن الوطن مع أبناء القوات المسلحة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار شعب الوطن العظيم.

وأشار قائد الجيش الثالث الميداني إلى تكليفات القيادة العامة للقوات المسلحة بتوفير كافة سبل الرعاية والاهتمام بأبناء سيناء والتعرف على مطالبهم واحتياجاتهم وتذليل كافة المصاعب والعقبات التي تواجههم في القرى والنجوع والتجمعات القبلية بوسط وجنوب سيناء وذلك في إطار جهود الدولة لتحقيق التنمية الشاملة لسيناء.

وأشار عبد الإله إلى زيادة عدد القوافل الطبية والعلاجية بهذه المناطق وعلاج الحالات الدقيقة على نفقة القوات المسلحة بالمستشفيات العسكرية.

ومن جانبهم، أكد شيوخ وعواقل جنوب سيناء على التعاون الكامل مع القوات المسلحه في مواجهاتها الحاسمة ضد الإرهاب في سيناء واستعادة الأمن والاستقرار للبلد مرة أخرى.

جاء ذلك خلال لقاء  اللواء أ.ح محمد عبد الإله قائد الجيش الثالث الميداني بشيوخ قبائل وعواقل ومواطني جنوب سيناء.

وقام قائد الجيش الثالث الميداني بتكريم عدد من شيوخ القبائل ومواطني سيناء تقديرًا لجهودهم في دعم ومساندة القوات المسلحة، وتوزيع العديد من الهدايا العينية لدعم الأسر المعيلة والأكثر احتياجًا وذلك انطلاقًا من المسئولية الاجتماعية للقوات المسلحة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *