عاجل

انسى مشاكل النوم بسبب الحشرات #كيورفاك_الالمانيه هتخلصك من مشاكل الحشرات مع العلم انه الحشرات مش بتكون متواجدة في مكان واحد فقط 🙆‍♀️ في حالة تم ملاحظة وجودها بالمنزل خلال 4 أيام بتنتشر في جميع أنحاء المنزل🏠 و خاصة في أركان السرير و الملابس و أي خشب في المنزل والتخلص منها بالطرق التقليدية بيعمل علي زيادتها في التكاثر وأكتساب مناعة 😯 لا تنتظري حتى فوات الأوان وتواصلي معنا الأن للقضاء عليها ✅ و تخلصي من الحشرات الزاحفة نهائيا 🕷🦗🦟🐜 مع #كيورفاك_الالمانيه بندى لحضرتك ضمان لمدة ثلاث سنوات !! معقوله ثلاث سنوات🤔ايواااا ثلاث سنوات 💪💪 وكمان متابعات مستمره+A5 كل 3 شهور 🤭

للتواصل معنا عن طريق رسايل الصفحه :

https://www.facebook.com/curevacpestcontrol/?ref=page_internal

أو عن طريق التليفون

📞 01091901092

📞01090502154

📞0109050215

او كلمنا على تليفون الارضى ☎️☎️

0224954087

واتس أب

01113366631

او زورو موقعنا الالكترونى على

https://curevacpestcontrol.com

قال قائد سلاح الجو الإثيوبي، اللواء يلما مرداسا، «إن قواتنا تقوم بحراسة  سد النهضة على مدار الساعة ولا تغيب عنه ولو للحظة».

وأضاف اللواء يلما لوكالة الانباء الاثيوبية أن القوات الجوية لجبهة تيجراي مستعدة لردع أي هجوم في أي زمان ومكان إلى أي قوة تسعى لتدمير البلاد وفقا للأوامر التي تصدر عن الحكومة.

وقال اللواء يلما: «إن الضغوط الخارجية والاستفزازات المرتبطة بالسد تشكل تحديًا لإثيوبيا الحالية».

وتابع أن القوات الأجنبية  التي لا تريد أن ترى النفوذ الإثيوبى متناميًا في المنطقة، تمارس ضغوطًا على الحكومة بالتعاون مع الخونة.

وأوضح أن الهدف الرئيسي لهذه القوات هو وقف السد الذي بناه الشعب الإثيوبي وعدم الاستفادة منه.

وفي هذا الصدد، قال إن الانتهاء الناجح من الجولة الثانية لملء سد النهضة له معنى خاص بالنسبة للإثيوبيين، موضحًا أن الإنجاز يوضح ما يمكن للحكومة والشعب تحقيقه عندما يعملان معًا.

ووفقا له، فإن الملء الناجح لملء السد خلق إحساسًا خاصًا للقوات الجوية التي تحمي السد ليلًا ونهارًا، متابعًا: «يدرك سلاح الجو جيدًا التهديدات الخارجية المحتملة على السد. وبالتالي فإننا سننجز مهمتنا المتمثلة في حماية السد دون رفع أنظارنا عن السد ولو للحظة».

وأشار يلما مرداسا إلى أن مساهمة القوات الجوية كانت مفيدة في مواجهة جماعة الجبهة الشعبية لتحرير تيجراى عندما نفذت الحكومة عملية إنفاذ القانون في إقليم تيجراى.

وأضاف «أن الجبهة حاولت مرارًا وتكرارًا تفكيك البلاد وفشلت في ذلك، ولا تزال تبذل قصارى جهدها لإنجاز هدفها»، مؤكدًا أن القوات الجوية مستعدة أكثر من أي وقت مضى لمهاجمة القوات التي تحاول تفكيك البلاد.

وقال إن قوات الدفاع أُسست لحماية سيادة إثيوبيا بعيداً عن أي انتماء سياسي أو حزبي، مضيفاً أن القوات الجوية التابعة لقوات الدفاع نفذت إصلاحات فعالة تستند إلى تنمية الموارد البشرية.

وأشاد بدعم الإثيوبيين لأفراد قوات الدفاع في البلاد ودعاهم إلى مواصلة جهودهم.

المصدر: موقع تركيا الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *