عاجل

11

كتبت : هدير القاضى

قال علاء توفيق عضو لجنة الانتخابات بالجبهة المصرية إن قائمة “مصر”، التي تضم مرشحي تيار الاستقلال والجبهة المصرية، تجري استعدادتها للدعاية الانتخابية على قدم وساق بدء من اليوم، الثلاثاء، من خلال الانتشار في الميادين والشوارع.
وأضاف توفيق، أن الحملة الانتخابية تنقسم إلى شقين، الأولى “حملة مركزية” وهى عبارة عن إعلانات تليفزيونية، وبانرات ولافتات في الشوارع، والثانية “حملة محلية” قائمة على المؤتمرات الجماهيرية في جميع المحافظات، موضحًا أنه سيكون هناك دعاية لمرشحى الجبهة المصرية وتيار الاستقلال، على مقاعد الفردى، بالتزامن مع دعاية القائمة.
وعلى صعيد أخر، قال أسامة الشاهد المنسق العام للقائمة، بالصعيد، إن طرق الدعاية بالصعيد لن تختلف عن محافظات الدلتا، حيث تتمثل الدعاية في في ظهور مرشحيه في وسائل الإعلام المسموع والمرئي والمقروء بالإضافة إلى عقد عدد من المؤتمرات في كل المحافظات لدعم مرشحيه، على أن تبدأ بمحافظة الجيزة ويليها جميع محافظات الصعيد على التوالى.
وأكد الشاهد، أن التحالف تعاقد مع شركات للدعاية والإعلان، للقيام بحملة انتخابية كبرى، علاوة على تعيين منسق عام في كل محافظة، ومنسق عام لكل قطاع.
فيما تنتظر قائمة “مصر” نتيجة الطعن الذي تقدمت به لهيئة قضايا الدولة، اليوم الثلاثاء، بشأن رفضها إدراج قائمتي “القاهرة والجيزة”، ضمن القوائم المقبولة بعد رفض القضاء الإداري لقرار العليا للانتخابات باستبعادهما.

 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.