عاجل

كتب :محمد شومان.
تلقى مدير أمن الدقهلية اللواء عاصم حمزة اخطارًا من العميد خالد الزيني، مأمور مركز المنصورة، بورود بلاغ بقيام سائق بقتل شقيقه بقرية كفر بداوى القديم بسبب مشاجرة بين زوجتيهما نظرا لإقامتهما في منزل واحد.
وعلى الفور انتقل إلى مكان البلاغ، العقيد سيد خشبة مفتش مباحث المنصورة، وتبين أن القتيل يدعى (محمد.أ.ع. – عامل – مقيم كفر بداوي القديم)، واتهمت زوجته شقيقه (محمود.أ. – سائق) بطعنة بسلاح أبيض “سكين” بالصدر ما أودى بحياته.
واعترف المتهم بجريمته، وقال إه كان دائم الخلاف مع شقيقه وزوجتيهما ووالدتهما يعيشون في منزل واحد، إلا أن خلافات مستمرة بين الزوجات، لا تكاد تنقطع من البيت وخاصة الخلافات على الأعمال المنزلية لأبسط الأسباب، وهو ما تسبب في نقل الخلافات بين الشقيقين وأمهما.
وأضاف المتهم، أن الزوجات من عادتهما أنهما يتبادلان السب والقذف يوميا على مرأى ومسمع والدتهما والجيران ويستمع شقيقه لكلام زوجته ويتخذ صفهما دائما ما يزيد المشاكل بينهما.
وقال: “يوم الحادث نشبت مشاجرة بين الزوجتين بسبب لعب الأطفال وتطورت حتى استمع الجيران إلى أصواتهما وفشلت أمي في حل المشكلة وتهدئة الوضع فتركت المنزل وخرجت غاضبة، وتدخل شقيقي لنصرة زوجته كالعادة وحاول التعدي على زوجتي بالضرب فتدخلت لحمايتها ونشبت مشاجرة بيننا تطورت إلى تشابك بالأيدي وفي لحظة غضب رفعت سكين المطبخ وطعنته بها ولم أقصد قتله”.
وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق، والتي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

13600055_1101877226537239_3544389814617503306_n

The following two tabs change content below.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *