عاجل
تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023

يطلق المجلس القومي للمرأة، غدا الأربعاء، فاعليات البرنامج التدريبي لإعداد الدعاة والقيادات الدينية المشاركة في التوعية بالقضايا السكانية والصحية، ضمن الندوات التوعية المجتمعية “جلسات الدوار”، التى تستهدف السيدات في عدد من محافظات مبادرة “حياة كريمة” في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية.

وذكر المجلس، في بيان أصدره اليوم، أن البرنامج التدريبي سيعقد بمحافظات (أسيوط، قنا، المنوفية، المنيا، سوهاج، الفيوم، بنى سويف، البحيرة، الوادى الجديد، الأقصر، أسوان، الغربية) ويستمر حتى 5 أكتوبر المقبل، ويحاضر فيه مجموعة من الخبراء والمتخصصين من المحافظات المستهدفة.

وأوضح أن البرنامج التدريبي يتضمن التعريف بمبادرة تنمية الأسرة المصرية، ودور الدعاة في القضية السكانية من منظور ديني، والصحة والحقوق الإنجابية من منظور طبي وديني، وكيفية استخدام التواصل الفعال لإعداد وتقديم رسالة صحية مؤثرة، الأمومة الآمنة من منظور طبي ودينى، وقواعد تباعد الولادات وتنظيم الأسرة من منظور طبى ودينى، رعاية النشئ من منظور طبي ودينى، كيفية إدارة جلسات الدوار، العنف ضد المرأة وآثاره الصحية والنفسية والاجتماعية.

يذكر أن المرحلة السابقة من البرنامج التدريبى لإعداد الدعاة والقيادات الدينية استهدفت أكثر من 3600 قياده دينية (مسلم – مسيحي) في 20 محافظة من المدرجين بمبادرة “حياه كريمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لو كنت موظف حكومى أو خاص أو حتى على المعاش وعايز تفرش شقتك ومش معاك فلوس مملكة الصحاب للأثاث الراقى وفرتلك الحل وفرنالك تقسيط بدون مقدم فقط صورة البطاقة ومفردات المرتب أو بيان المعاش ورشة مملكة الصحاب للأثاث الراقى... أسوان ... أول مطلع المحمودية ... خلف مسجد السيد البدوى ... بجوار الهوارى للتموين ... موبايل : 01112077781