عاجل

2

 

كتب : عاطف عبد العزيز

أبدى هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني سعادته بالاجتماع مع اللاعبين لشرح أفكاره وخلق الانسجام بينهم وبين الجهاز الفني، قبل انطلاق المعسكر، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم بمشروع الهدف.
وأكد كوبر أن مباراة بوركينا فاسو ستكون خير اعداد للقاء نيجيريا في تصفيات بطولة الأمم الإفريقية، رغم عدم مشاركة اللاعبين المحترفين، وأنها فرصة جيدة للاطمئنان على اختيارات الجهاز الفني للاعبين الذين يرى أنهم الأفضل في الدوري خلال هذه المرحلة.
وقال المدير الفني أن عدم اختيار بعض اللاعبين للمعسكر الحالي لايعني استبعادهم من مباراتي نيجيريا ومن الممكن انضمام أي لاعب بعد هذا المعسكر إذا أثبت جدارته.
وأشار كوبر إلى أن تذبذب مستوى الأهلي والزمالك في الوقت الحالي لايقلقه لأن ذلك أمر عادي ومؤقت ويعد فرصة للفرق الأخرى للتألق وافراز عناصر جديدة، موضحاً أنه يختار الأفضل دائماً، ولايفرق بين لاعب كبير وآخر صغير، وأيضاً يتابع اللاعبين المحترفين باستمرار للوقوف على مستواهم.
وطالب كوبر لاعبي المنتخب بالالتزام لأن المنافسة شديدة وتختلف عن الأندية لأنه يختار في كل مركز أكثر من لاعب، ويجب على الجميع نسيان الأندية خلال تواجدهم في المنتخب.
وأعرب المدير الفني عن تمنياته بتحقيق الفوز على نيجيريا أو الحفاظ على فارق النقطتين في أدنى الظروف لتحقيق التأهل للأمم الإفريقية خاصة أن الفرصة كبيرة، ونفي كوبر تدخل أي شخص في عمله الفني.
ومن جانبه أكد المهندس إيهاب لهيطة عضو مجلس الإدارة ومدير المنتخب أن كل فرد في الجهاز الفني والإداري يقوم بعمله ولايتدخل في عمل الآخرين، وأن الجهاز بأكمله يبدي رأيه الإستشاري ويبقى الرأي الأخير للمدير الفني.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.