عاجل

كلنا عارفين خطر #فيروس_كورونا على صحتنا وصحه اولادنا بس #معالشركةالألمانيةانتافي_امان اطلب الأن خدمة التعقيم والتطهير المنزلي، ويصلك طاقمنا 👷‍♂️، لتعقيم جميع الأسطح بفاعلية وامان ✅ 🔹اجود انواع مواد التطهير والتعقيم الغير ضاره بالصحه وبدون رائحه 🔹موادنا موصي باستخدامها من WHO منظمة الصحة العالمية للتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد وتعقيم مياه الشرب 🔹 تعقيم سريع في دقائق معدودة 🔹امن تماما علي البيئة والاسطح المستخدم عليها 🔹بدون اي ازعاج او الخروج من المنزل أثناء عملية التعقيم و التطهير 🔹 لا يسبب ايه اثار صحيه ضارة 🔹امن على الاطفال وكبار السن 🔹استخدم اقوي المواد المطهرة عالية الفاعلية #أسرتك معانا بأمان 🏠👨‍👩‍👧‍👧

اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

زوروا موقعنا الالكترونى

almanyacompany.com

زوروا صفحتنا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

p>☎️02/36111150>

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

1

قالت كوريا الشمالية، أمس الثلاثاء، إن الكوريتين حاليا في مرحلة الحرب بسبب إجراء كوريا الجنوبية وأمريكا تدريباتهما العسكرية التي تعرف باسم “وولجي فريدوم جارديان”.

وأضافت صحيفة “رودونج” التابعة لحزب العمال الكوري الشمالي، بحسب وكالة أنباء “يونهاب” الكورية الجنوبية أنه ليس من المبالغة القول بأن الكوريتين هما الآن في مرحلة حرب نتيجة لإجراء كوريا الجنوبية وأمريكا تدريبات “يو إف جي” العسكرية وذلك يعد أمرا خطيرا للغاية”.

كانت كوريا الجنوبية بدأت مع حليفتها أمريكا تلك التدريبات المنتظمة، أول أمس الإثنين، وتستمر حتى يوم 28 من الشهر الجاري وذلك بهدف الدفاع عن النفس.

من جهة أخرى، استأنفت كوريا الشمالية البث الإذاعي الدعائي، ردًا على قيام جارتها الجنوبية بالبث نفسه في جانبها من المنطقة المنزوعة السلاح بعد حدوث كارثة انفجار ألغام زرعتها كوريا الشمالية مما أسفرعن إصابة جنديين كوريين بجروح عميقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲