عاجل

   أعرب كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني عن سعادته لقيادة منتخب مصر بكأس العرب .. مؤكدا أن المنتخب لديه طموح كبير للوصول لابعد نقطة في البطولة، ويضم في صفوفه عناصر جديدة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء، والخاص بمباراة مصر ولبنان ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، والتي تستضيفها الدوحة، وتنطلق اليوم وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

وقال كيروش ” إن المنتخب يضم عناصر جديدة لاتقل مستوى عن المحترفين خارج مصر الذين سيغيبون عن صفوف المنتخب في هذه البطولة التي استعد لها المنتخب جيدا ويهدف من خلال مشاركته فيها للفوز بلقبها”.

وأضاف “استعدينا جيدا لمواجهة لبنان ومباراة الغد مهمة ،وهذه البطولة ستضيف بعض الامور التكتيكية والتكميلية لتهيئة عناصر المنتخب نفسينا من أجل الانتقال من مرحلة إلى أخرى ثم الصعود خطوة بخطوة وهذه هي خطة المنتخب في البطولة حتى الوصول إلى النهائي ، وسنبذل قصارى جهدنا في البطولة من أجل اسعاد الجماهير المصرية بتحقيق نتائج مرضية ” .

وتابع كيروش ” أنه زار قطر كثيرا وفي كل مرة يرى تطورا كبيرا في منشآتها وهذا دليل على أن تحضيرها لكأس العالم يسير وفق ماهو مخطط “.

وأكد أن الجهاز الفني قام بدارسة المنتخب اللبناني وتمنى أن يكون منتخب مصر هو الأفضل غدا من أجل الفوز.

من ناحيته، قال لاعب المنتخب عمرو السولية، إن البطولة تعتبر تجربة مفيدة لهم قبل خوض أمم افريقيا ومبارياتها خير فرصة للاعداد لإفريقيا، وطموح المنتخب في هذه البطولة الوصول إلى أبعد مدى والفوز باللقب خاصة أن المنتخب يضم عناصر جديدة ، سيكون لها اثر جيد في مستوى الفريق. وأشار إلى أن غياب لاعبي المنتخب المحترفين في أوروبا سيكون له تأثير كبير في المنتخب لكن العناصر الحالية جيدة لها هدف تحقيق نتائج جيدة مع المنتخب .. لافتا إلى أن البطولة فرصة كبيرة لبعض اللاعبين بالتواجد امام جماهير المصرية التي تقف دوما مع الفريق .  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *