عاجل

large-408165783848179522 (1)كتب: محمد إبراهيم

بعد إنتهاء مباراة الذهاب بفوز صعب “لبرشلونة” على غريمه “أتليتكو مدريد” بهدفين مقابل هدف،احرز للبرسا “سواريز”هدفين “وتوريس” لأتليتكو.

فنحن اليوم على موعد مع قمة جديدة في ملعب “الكالديرون” ملعب “أتليتكو مدريد” في إطار مبارايات دوري أبطال أوروبا لدور “ربع النهائي”.

“أتليتكو” الذي يسعى اليوم لإخراج “برشلونة” ويكفيه فقط الفوز بهدف نظيف.

اما النادي الكتالوني يدخل المباراة بدافع الإقتراب من تحقيق الثلاثية التاريخية كما فعلها الموسم السابق،فابرشلونة قريب من حسم الدوري ووصل نهائي” كأس ملك أسبانيا” ويسعى للتأهل لنصف النهائي لدوري الأبطال وتحقيق جميع البطولات هذا الموسم بعد أن اقتربت مواعيد حسم هذه الألقاب،ورغم الإجهاد البدني الشديد للفريق الكتالوني يأمل في إستمرار المشوار الأوروبي اليوم.

وعبر “انريكي” مدرب الفريق “الكتالوني “عن هذا اللقاء المرتقب قائلاً: أتليتكو لديها فرصة للتأهل،لكن نحن نمتلك الحماس والطموح وواثق أننا سنلعب مباراة كبيرة وسنفوز بها.

على الجانب الآخر بعد خروج أتليتكو مدريد من الكأس ومازال ينافس الفريق الكتالوني في الدوري ويلاحقه في دوري الأبطال ،يسعى “سيميوني” مدرب الفريق بإنهاء الموسم ببطولة على الأقل ،إما إخراج برشلونة من دوري الأبطال او تعثرها في الدوري والفوز بلقب الليجا، لكن يرى “سيميوني” أن إخراج برشلونة من دوري الأبطال والفوز بالبطولة أيضاً أسهل بكثير من خسارة برشلونة للقب “الليجا” لاسيما وأن الأمور في دوري الأبطال بأيدي “أتليتكو مدريد” ،أما الدوري في فرص “برشلونة” في التعثر.

سنرى هل سيصالح “برشلونة” جماهيره اليوم بعد الخسارة أمام “ريال مدريد” ثم الخسارة أمام “ريال سوسيداد” وتقليل الفارق لثلاث نقاط بينه وبين “أتليتكو مدريد” ،ام سيعمق الجراح اكثر من ذلك؟

أبرز الغيابات عن مباراة اليوم:

من برشلونة: 3 لاعبين للإصابة هم جيرمى ماتيو وساندرو راميريز وتوماس فيرمايلين

من أتليتكو: الأبرز هو المهاحم الأسباني فرناندو توريس للطرد في مباراة الذهاب

تشكيل الفريقين المتوقع:

برشلونة : تير شتيجن -وألفيش- وبيكيه- وماسكيرانو -وألبا -وبوسكيتس- وراكيتيتش- وإنييستا- وميسي -وسواريز -ونيمار.

أتليتكو مدريد: أوبلاك -وخوانفران -وجودين -ولوكاس – وفيليبي -وساؤول- وجابي- وأوجوستو -وكوكي -وكاراسكو -وجريزمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *