عاجل
تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023

أشاد فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي بموسم الانتقالات الناجح لفريقه الذي ساهم في زيادة قوة الفريق وجعله مكتملاً لا يحتاج لأي إضافات أخرى وفقاً لوجهة نظره.

وفي تصريحات للصحفيين قال مبروك: “كل اللاعبين الذين طلبت التعاقد معهم وفرتهم إدارة الأهلي بنجاح كبير وأصبحوا معنا في التدريبات الأن”.

وكان الأهلي قد نجح في التعاقد مع 8 لاعبين هم ماليك إيفونا وجون أنطوي ومحمد حمدي زكي وصالح جمعة ورامي ربيعة وأحمد حجازي وأحمد فتحي وأحمد الشيخ.

وعن الصفقات الجديدة قال مبروك: “لا يوجد لدينا نجم في الفريق، الأهلي دائماً هو النجم واللاعب الجاهز فقط هو الذي سيشارك ويحمل مسئولية الدفاع عن قميص الأهلي”.

وتحدث مبروك عن إمكانية ضم لاعبين جدد قائلاً: “لا نحتاج أي تدعيم في أي مركز، في وسط الملعب لا توجد مشكلة كما يظن البعد، لدينا رامي ربيعة وحسام غالي وحسام عاشور وكذلك عبد الله السعيد”.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد أعلن عن قراره بشأن مستقبل فتحي مبروك مع الفريق بتجديد تعاقده لمدة موسم كامل يقوم خلاله بمهام المدير الفني لفريق كرة القدم.

index

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لو كنت موظف حكومى أو خاص أو حتى على المعاش وعايز تفرش شقتك ومش معاك فلوس مملكة الصحاب للأثاث الراقى وفرتلك الحل وفرنالك تقسيط بدون مقدم فقط صورة البطاقة ومفردات المرتب أو بيان المعاش ورشة مملكة الصحاب للأثاث الراقى... أسوان ... أول مطلع المحمودية ... خلف مسجد السيد البدوى ... بجوار الهوارى للتموين ... موبايل : 01112077781