عاجل
1
كتبت :  رويدا أشرف
حقق النادى الأهلى ثلاث نقاط غالية من فريق الإنتاج الحربى بهدف قاتل لعماد متعب فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع فى مباراة الجولة الثانية عشرة للدورى الممتاز، والتى أقيمت على إستاد بتروسبورت.
الأهلى بدأ اللقاء بتشكيل مكون من شريف إكرامى وأحمد فتحى ورامى ربيعة وأحمد حجازى وصبرى رحيل وحسام غالى وحسام عاشور وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان وماليك إيفونا .
بينما بدأ الإنتاج الحربى المباراة بتشكيل مكون من أمير عبد الحميد ومحمود فتح الله وعلى فتحى وسيد فريد ولؤى وائل وأحمد مجدى وعلى عيد وشهاب الدين أحمد ومحمد فضل وبابا أركو ومحمد ناجى”جدو”.
من بداية المباراة حتى منتصف الشوط الأول، بدأ الإنتاج الحربى بالضغط وخاصة من الجانب الأيسر عن طريق تحركات جدو وأركو بالتبادل مع على فتحى الظهير الأيسر وحالة تراجع من النادى الأهلى الذى لم يجد حلولا لاختراق دفاع الإنتاج سوى الكرات الطولية من منتصف الملعب والتى أجادها حسام غالى ولكن كان التعامل معها بشكل سىء داخل منطقة الجزاء. وتحولت السيطرة للأهلى سريعا ولكن بدون خطورة على مرمى أمير عبدالحميد، لدخول وليد سليمان داخل منطقة الجزاء وتحرك عشوائى من مؤمن زكريا خارج منطقة الجزاء ليفقد الأهلى عنصر الربط مع المهاجم الوحيد إيفونا.
وفى النصف الثانى من الشوط الأول كانت أخطر الفرص من تسديده شهاب أحمد فى الدقيقة 35 والتى ارتدت من القائم الأيسر لشريف إكرامى وكانت أكثر الكرات خطورة من الفريقين، وشهدت الفترة الثانية من الشوط الثانى عصبية من لاعبى الفريقين بعد عدة تدخلات عنيفة من وليد سيلمان وشهاب أحمد كادت أن تتسبب فى قرارات من حكم المباراة الذى حذر الثنائى أكثر من مرة، لينتهى الشوط بالتعادل السلبى بعد شوط متوسط المستوى.
بدأ الفريقان الشوط الثانى بدون تغييرات وبداية قوية من الأهلى وضغط على الإنتاج الحربى المتراجع ولكن بدون خطورة على مرمى أمير عبدالحميد حارس الإنتاج الذى فشل فى أن يطبق الهجمات المرتدة على الأهلى بسبب تماسك الثنائى حجازى وربيعة. وأجرى البرتغالى بيسيرو المدير الفنى للأهلى تغييرا بنزول رمضان صبحى بدلا من مؤمن زكريا ورد شوقى غريب المدير الفنى للإنتاج بنزول محمود عبدالحكيم بدلا من بابا أركو، ودفع الأهلى بثانى تغييراته بنزول صالح جمعة بدلا من حسام غالى المصاب. وواصل الفريقان التغييرات بنزول عماد متعب بدلا وليد سليمان بينما دفع الإنتاج بمحمد سوسته بدلا من على عيد دون جديد على مستوى الفريقين الذى يقدمان أداء عشوائى وسيطرة من الأهلى ودفاع من الإنتاج لحماية شباكه، وآخر التغييرات بنزول صلاح أمين بدلا من محمد فضل فى الدقائق الأخيرة للمباراة وحصل حسام عاشور على إنذار. واحتسب الحكم محمود معروف ستة دقائق وقتا بدل ضائع وشهدت الدقيقة الأخيرة كرة عرضية من عبدالله السعيد من الجانب الأيمن تجد رأسية عماد متعب ليحرز هدف قاتل يمنح به الأهلى ثلاث نقاط غالية على ستاد بتروسبورت وسط اعتراضات من فريق الإنتاج على مدة الوقت بدل الضائع
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *