عاجل

كلنا عارفين خطر #فيروس_كورونا على صحتنا وصحه اولادنا بس #معالشركةالألمانيةانتافي_امان اطلب الأن خدمة التعقيم والتطهير المنزلي، ويصلك طاقمنا 👷‍♂️، لتعقيم جميع الأسطح بفاعلية وامان ✅ 🔹اجود انواع مواد التطهير والتعقيم الغير ضاره بالصحه وبدون رائحه 🔹موادنا موصي باستخدامها من WHO منظمة الصحة العالمية للتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد وتعقيم مياه الشرب 🔹 تعقيم سريع في دقائق معدودة 🔹امن تماما علي البيئة والاسطح المستخدم عليها 🔹بدون اي ازعاج او الخروج من المنزل أثناء عملية التعقيم و التطهير 🔹 لا يسبب ايه اثار صحيه ضارة 🔹امن على الاطفال وكبار السن 🔹استخدم اقوي المواد المطهرة عالية الفاعلية #أسرتك معانا بأمان 🏠👨‍👩‍👧‍👧

اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

زوروا موقعنا الالكترونى

almanyacompany.com

زوروا صفحتنا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

p>☎️02/36111150>

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

أ.ش.أ

أعطت الجمعية الوطنية الفرنسية -مجلس النواب-، اليوم الخميس، الضوء الأخضر لإلغاء صفقة بيع سفينتين حربيتين من طراز “ميسترال” إلى موسكو على خلفية الأزمة الأوكرانية.
وفي قاعة خالية من النواب، دعمت الأغلبية الرئاسية هذا الاتفاق، الذي اعتمد بأغلبية 13 صوتا ضد 8 من المعارضة اليمنية واليمين المتطرف.
واعتبر وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس -في بداية الجلسة- أن الحكومة أدارت هذا الوضع الصعب بأفضل وسيلة ممكنة، مراعية مصالحها الدبلوماسية و المالية.
كانت الحكومة الفرنسية قد أعلنت أنها ستسدد للسلطات الروسية مبلغ أقل من مليار يورو يمثل الدفعات التي سددتها روسيا لاقتناء السفينتين، البالغ قيمتهما 1.2 مليار يورو، بموجب اتفاق بين موسكو وباريس تم إبرامه في 5 أغسطس الماضي بعد ثمانية أشهر من المفاوضات المكثفة.
وسدد البنك المركزي الفرنسي “بنك دو فرانس” 949.7 مليون يورو إلى نظيره الروسي من قيمة الصفقة.
وكان مصدر بوزارة الدفاع الفرنسية قد صرح بأن إجمالي التعويضات التي ستحصل عليها الشركة المصنعة للسفينتين، وهي مجموعة “دي سي إن إس” ستصل إلى 1.1 مليار يورو مصاريف صيانة و حراسة.
ومن المقرر أن يرفع هذا الاتفاق إلى مجلس الشيوخ الفرنسي في 30 سبتمبر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲