عاجل

كلنا عارفين خطر #فيروس_كورونا على صحتنا وصحه اولادنا بس #معالشركةالألمانيةانتافي_امان اطلب الأن خدمة التعقيم والتطهير المنزلي، ويصلك طاقمنا 👷‍♂️، لتعقيم جميع الأسطح بفاعلية وامان ✅ 🔹اجود انواع مواد التطهير والتعقيم الغير ضاره بالصحه وبدون رائحه 🔹موادنا موصي باستخدامها من WHO منظمة الصحة العالمية للتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد وتعقيم مياه الشرب 🔹 تعقيم سريع في دقائق معدودة 🔹امن تماما علي البيئة والاسطح المستخدم عليها 🔹بدون اي ازعاج او الخروج من المنزل أثناء عملية التعقيم و التطهير 🔹 لا يسبب ايه اثار صحيه ضارة 🔹امن على الاطفال وكبار السن 🔹استخدم اقوي المواد المطهرة عالية الفاعلية #أسرتك معانا بأمان 🏠👨‍👩‍👧‍👧

اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

زوروا موقعنا الالكترونى

almanyacompany.com

زوروا صفحتنا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

p>☎️02/36111150>

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

unnamed (5)كتب :  محمد حميدة

في اطار استعداد محافظة بني سويف للإنتخابات البرلمانية 2015 تم إعلان  حالة الطوارئ بكافة القطاعات و إتخاذ كافة التدابير اللازمة لتيسير إجراء الإنتخابات البرلمانية  ” المرحلة الأولى  ”  و”المقرر عقدها يومي الأحد والإثنين 18، 19 أكتوبر ” ، والتشديد على  توفير كافة سبل الراحة للناخبين والقائمين على العملية الإنتخابية بمدن ومراكز المحافظة بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية ، هذا وقد تم عقد عدد من الإجتماعات  للتاكد من الانتهاء من تنفيذ كافة التجهيزات والإجراءات بالتنسيق بين الجهات المعنية لضمان نجاح العملية الانتخابية ، بالإضافة إلى متابعة غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة والغرف الفرعية بالمراكز والمدن  للتاكد من مدى جاهزيتها واستعدادها ،  فضلا عن التأكيد على ضرورة توفير كافة سبل التأمين  للمواطن السويفي ليتمكن من الإدلاء بصوته في مناخ أمن وحرية كاملة.

حيث تم التأكيد خلال هذه الاجتماعات على اتخاذ كافة الاجرءات اللازمة للإعداد والتجهيز والمعاونة لإنجاز الاستحقاق الثالث فى خارطة الطريق واكتمال كافة مؤسسات الدولة وبناء دولة ديمقراطية عصرية حديثة.

الجدير بالذكر أن عدد الدوائر الانتخابية بالمحافظة 7 دوائر، فيما يبلغ عدد المقاعد المتنافس عليها 14 مقعدًا فرديا بينما يبلغ عدد المرشحين 155 ، وعدد اللجان العامة 7 لجان  واللجان الفرعية 843 لجنة ،وعدد الناخبين الذين يحق لهم التصويت فى الانتخابات بكافة مراكز المحافظة  يبلغ  1598615 مواطنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲